اعلان

وزير الصحة يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث المدرج الرياضي بـ6 أكتوبر

سقوط مدرج كأس سوبر السلة
سقوط مدرج كأس سوبر السلة
كتب : أهل مصر

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، الحالة الصحية لمصابي حادث المدرج الرياضي بمدينة 6 أكتوبر، موجها برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات في محيط الحادث.

وزير الصحة يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انهيار المدرج الرياضي

وتابع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، الحالة الصحية لمصابي حادث الانهيار، بأحد صالات الألعاب الرياضية بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة.

ووجه الوزير برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات في محيط الحادث، وتشكيل غرفة مركزية لمتابعة الحادث وتقديم كافة الخدمات الإسعافية والطبية على الوجه الأكمل، وبأقصى سرعة، وتوافر جميع الفرق الطبية والتخصصات الجراحية المختلفة في المستشفيات المحيطة بموقع الحادث.

وكانت الوزارة أعلنت في حصر مبدئي إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف، معظمها إصابات غير مهددة للحياة وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

الاتحاد السكندري يكشف في بيان رسمي كواليس سقوط مدرج كأس سوبر السلة

وكان مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، أصدر بيانًا رسميًا لطمأنة الجماهير على من أصيبوا أثناء حضورهم مباراة الفريق أمام الأهلي في كأس السوبر لكرة السلة.

بيان الاتحاد السكندري بشأن سقوط مدرج كأس سوبر السلة

وقال الاتحاد في بيانه: "مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي يتواجد حاليًا مع جماهيرنا التي أصيبت عقب سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى في كأس السوبر المصري".

وأضاف: "يتواجد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي حاليًا بمستشفى 6 أكتوبر لمتابعة حالة المصابين حيث يتلقون العلاج ومن المنتظر مغادرتهم للمستشفى عقب الاطمئنان عليهم والتأكد من حالتهم الصحية".

وتابع: "أغلب الإصابات بفضل الله بسيطة ويتم التعامل معها حاليًا بالمستشفى.. ودعواتنا لله عز وجل بالشفاء العاجل لجماهيرنا العظمية، والاتحاد المصرى لكرة السلة يعلن إلغاء المباراة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة