اعلان

حادث أتوبيس جامعة حورس.. رئيس الجامعة: لا إصابات خطيرة أو وفيات (خاص)

حادث أتوبيس جامعة حورس
حادث أتوبيس جامعة حورس
كتب : أهل مصر

حادث أتوبيس جامعة حورس, كشف الدكتور السعيد عبد الهادي رئيس جامعة حورس عن حالة طلاب الجامعة المصابين في حادث أتوبيس جامعة حورس بسيارة نقل اليوم، حيث تصادم أتوبيس جامعة حورس مع سيارة نقل على طريق جمصة مابين مدينتي بلقاس وجمصة.

وقال في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' إن سائق الأتوبيس لديه كسر في الساق وأحد الطلاب أصيب بكسر في عظمة الفخذ وطالبتين أصيبوا بكسور وشروخ خفيفة وتم إجراء الاسعافات الأولية لهم في مستشفى بلقاس وهم متواجدين الآن بمستشفى طوارىء المنصورة مؤكدا أنه لا توجد أى إصابات خطيرة ولا وفيات.

حادث أتوبيس جامعة حورس

وأوضح عبد الهادي أنه بالفعل وقع حادث تصادم لأتوبيس جامعة حورس مع سيارة نقل على طريق جمصة مابين مدينتي بلقاس وجمصة مشيرا إلي أن الأتوبيس كان في حالة دوران واصطدم بالسيارة التى كانت متوقفة في وضع قاطع للطريق، وأكد أن النيابة العامة ستقوم بالتحقيق في الحادث للوقوف على خلفياته والمتسبب الرئيسي في وقوعه.

إصابة 10 طلاب في تصادم أتوبيس بسيارة نقل

أصيب 10 طلاب تابعين لجامعة حورس بمدينة دمياط الجديدة، بإصابات متفرقة، إثر اصطدام أتوبيس، بسيارة نقل، على طريق المنصورة - جمصة، أمام قرية القطنة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، صباح اليوم الأحد، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط، وبين سيارة نقل على طريق المنصورة جمصة، أمام قرية القطنة التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين.

وانتقل ضباط وحدة المباحث ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 10 طلاب، وجرى تحويلهم بالإسعاف إلى مستشفى بلقاس، فيما جار محاولة إنقاذ سائق الأتوبيس، حيث أن واجهة الأتوبيس تهشمت عليه، وحجزته بين الأتوبيس والسيارة النقل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الداخلية» تكشف حقيقة سرقة سيف تمثال سيمون بوليفار بوسط القاهرة