اعلان
اعلان

حزب الشعب الجمهوري ينظم مؤتمره الأول بكفر الشيخ ويفتتح أماناته ومعرضا للسلع الغذائية

مؤتمر حزب الشعب الجمهوري بكفر الشيخ
مؤتمر حزب الشعب الجمهوري بكفر الشيخ
كتب : أهل مصر

نظم حزب الشعب الجمهوري، المؤتمر التنظيمي الأول للحزب في محافظة كفر الشيخ وذلك على المسرح المدرسي بمدينة كفر الشيخ، كما تم افتتاح المقر الرئيسى للحزب بأمانة محافظة كفر الشيخ ، وافتتاح أربع مقرات بمراكز المحافظة، وذلك بحضور اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، أمين عام الحزب، العميد أحمد الألفي، أمين التنظيم والعضوية بالحزب، النائب علي أبو أحمد، أمين عام الحزب بمحافظة كفر الشيخ، النائبة هدى الطنباوي، النائب ياسر منير، عضو مجلس النواب، الأمين المساعد بكفر الشيخ، أحمد الرميلي، أمين تنظيم كفر الشيخ، ومجموعة من قيادات الحزب .

مؤتمر حزب الشعب الجمهوري بكفر الشيخ

وقد قامت قيادات الحزب، بافتتاح المقر الرئيسى للحزب بأمانة محافظة كفر الشيخ ، وإفتتاح أربع مقرات بمراكز المحافظة وهي الرياض، وسيدى سالم ، وبيلا ، ودسوق، كما تم افتتاح معرض للسلع الغذائية التي تباع بأسعار مخفضة لأهالى محافظة كفر الشيخ.

وقد شارك في الافتتاح عدد من قيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة وعلى رأسهم، المهندس فوزي الرفاعي، أمين حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، وقيادات حزب الشعب الجمهورى بكفرالشيخ، وقيادات حزب مستقبل وطن.

وقال اللواء محمد صلاح أبو هميلة، أن دور حزب الشعب الجمهورى وحزب مستقبل وطن هما أسرة سياسية واحدة تعمل لغرض واحد وهو الوطن ثم الوطن، موضحا أن من مهام الحزب هو توعية المواطنين وعدم انسياقهم وراء الإشاعات المغرضة التي يروجها أعداء الوطن ومنها إشاعة بيع قناة السويس والتى تعتبر معلما استراتيجيا واقتصاديا لمصر .

أهمية قناة السويس كأهمية الأهرامات

أوضح أبو هميلة، أن أهمية قناة السويس كأهمية الأهرامات بالنسبة لمصر، مؤكدا أن هذا الصندوق الذى يتم إنشاؤه ما هو إلا للمساهمة فى دفع رواتب الموظفين بالقناة فى حالة حدوث أزمات مثل أزمة السفينة التى علقت بالممر الملاحى وعُطل الممر لمدة ستة أيام .

ومن جانبه أعرب النائب على أبو أحمد، عضو مجلس النواب، أمين عام الحزب بكفر الشيخ، عن سعادته بحضور جميع أعضاء حزب الشعب الجمهورى ،مقدماً لهم الشكر على التنظيم، مشيرا إلى أن شعار الحزب هو مصر أولا وعلينا الالتفاف حول القيادة السياسية وتنفيذ الحزب لرؤية السيد رئيس الجمهورية، مؤكدا أن هدف ائتلاف حزب مستقبل وطن مع حزب الشعب الجمهورى هو النهوض بالوطن والمواطنين .

وأوضح العميد أحمد الألفي، أمين التنظيم والعضوية بالحزب، على تكرار زيارته لمقر الحزب والتي ستكون بشكل مفاجئ ويأمل أن يستمر معرض السلع الغذائية المخفضة حتى نهاية شهر رمضان، مؤكدا على زيادة عدد السيارات المخصصة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتصل إلى 12 سيارة ،لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .

وقد أكدت الدكتورة هدى الطنباري، عضو مجلس النواب، على بذل المزيد من خلق قنوات اتصال بين الحزب والمواطنين للوقوف على مشاكلهم وإيجاد الحلول الملائمة لها، كما أشارت إلى دور الحزب فى توعية المواطنين على حب الوطن والتصدي للأزمات الراهنة التى تمر بها البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل