اعلان

أحمد موسى: لو الصين قفلت هيكون فيه كارثة في العالم كله (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

كشف الإعلامي أحمد موسى، آخر تطورات تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الصين، وامتلاء المستشفيات، هناك، بالمصابين.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن العالم تعرّض لأزمات عظيمة، منها أزمة تفشي فيروس كورونا، والتي لازالت تضرب الصين، حاليًا؛ وتسببت في تكدس المصابين في المستشفيات؛ رغم انتهاء الوباء في عدة مدن.

وتابع أحمد موسى، أن تفشي كورونا يُمثل الخطر الذي يهدد العالم؛ بعد احتمالية أن تكون الأزمة الأخيرة، في بكين، عبارة عن متحور جديد، مضيفًا: «لو الصين قفلت هيكون فيه كارثة في العالم كله».

ووجه الإعلامي أحمد موسى الشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ بعد توجيهاته بـ الإفراج عن البضائع في الموانئ.

الإفراج عن البضائع في الموانئ

وخلال تقديمه برنامج 'على مسئوليتي' اليوم، الأحد، المُذاع عبر فضائية 'صدى البلد'، قال موسى: 'تم اتخاذ مجموعة من القرارات أهمها أننا 'هنستريح' من صداع البضائع المكدسة في الموانئ'.

وتابع موسى: 'هيتم الإفراج عن جميع البضائع الموجودة في الموانئ المصرية'، معلقا: 'كان عندنا تكدس على مدار الفترة الماضية ببضائع قيمتها 14 مليار دولار'.

وأشار موسى، إلى توجيهات رئيس الوزراء بأنها رسالة إيجابية للسوق والمواطن، والحكومة تحركت سريعا لعملية إنقاذ سريعة'، منوها بأن 'رئيس الوزراء يتابع خطة الإفراج عن البضائع في الموانئ للإسراع بتوافر السلع في الأسواق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً