اعلان

أول تعليق من الرئيس السيسي على صندوق قناة السويس: ده حلم والله

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : رضا خليل

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي في أول تعليق منه على صندوق قناة السويس: ده حلم والله.

وأضاف الرئيس السيسي خلال حفل افتتاح عدد مجمع الصناعات الكيماوية بأبو رواش بالجيزة: لابد من وجود أوعية إدخارية لدى الوزارات والهيئات المختلفة.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الإثنين مصنعي لإنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش بمحافظة الجيزة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن إنتاجنا من الغازات الطبية كان يكفينا ولكن الظروف التي حدثت من أزمتي كورونا والحرب الروسية جعلتنا نقول لازم يكون عندنا كميات تواجه التطور المحتمل.

وأكد أن التطور الذي يحدث في العالم جعل التعاقدات ليس بها استقرار وبالتالي ما كنا نتعاقد عليه بتكلفة معينة زادت، مشددا على أن الدولة تعمل على تحقيق الإنتاج المحلي الذاتي.

برقيات تهنئة

من جانب آخر بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، ببرقيات تهنئة إلى أصحاب الجلالة والفخامة ملوك ورؤساء دول العالم؛ بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وأعرب الرئيس السيسي للقادة والزعماء عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بهذه المناسبة الطيبة، متمنيا لهم عيدًا سعيدًا مباركًا وعامًا جديدًا يحمل السلام والازدهار لشعوبهم الصديقة ولجميع شعوب العالم.

وكان قد اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار عمر مروان وزير العدل، والسيد جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والمستشار عبد الرحمن محمد رئيس لجنة إعداد مشروع قانون الأحوال الشخصية.

وتناول الاجتماع عرض التطوير التقني للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وربط قواعد البيانات بها مع بيانات وزارة العدل والمصالح التابعة لها، خاصةً الشهر العقاري والمحاكم والطب الشرعي ومصلحة الخبراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح