اعلان

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس.. «التحالف الوطني» يزور السيدة نوال حسن ويلبي طلباتها

منزل السيدة نوال حسن
منزل السيدة نوال حسن
كتب : أهل مصر

زار التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، السيدة نوال حسن، والمقيمة بمنطقة منشأة ناصر، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي تصادف مرور موكبه أثناء جلوسها على الرصيف في منطقة أبو رواش، وبعد حديث معها وجه بتنفيذ جميع احتياجاتها.

وأوضح التحالف في بيان له، أنه تم إهداءها مجموعة من الأجهزة الكهربائية الأساسية، ودعمها بمبلغ نقدي من خلال مؤسسة أبوالعينين عضو التحالف الوطني.

لقاء الرئيس السيسي

السيدة نوال حسنوكانت فضائية 'إكسترا نيوز'، عرضت فيديو خاص، للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أوقف موكبة لرؤية إحدى السيدات التي تجلس على الرصيف، ويدير معها حوارًا ويوجه بتلبية كافة احتياجاتها

وقالت السيدة في حديثها مع الرئيس السيسي: 'يارب يزيدك من نعيمة ويوسع رزقك ويستر طريقك ويخلي للناس كلها تخدمك، وان شاء الله يبارك فيك، أنا بدعيلك ليل ونهار وأنت كبير عندي أوي'.

وطلب الرئيس السيسي، منها بطاقتها الشخصية من أجل تلبية كافة خدماتها، لترد عليه السيدة : 'مش معايا بطاقة'، ورد عليها الرئيس السيسي: 'هنعملك البطاقة وهنعمل كل حاجة من عنينا، وانا ليا الشرف اني قابلتك، والدنيا كله منوره بيكي'.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم مصنعي لإنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبو رواش بمحافظة الجيزة.

والتقط الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية صورة تذكارية مع العاملين في شركة النصر للكيماويات الوسيطة، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من المجهود، لتوفير منتجات مصرية ذات جودة عالية.

وقدم رئيس شركة النصر للكيماويات الوسيطة، هدية تذكارية للرئيس عبدالفتاح السيسي كتاب الله ليكون خير حافظًا له، وذلك في حفل افتتاح مصنعي الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبو رواش بالجيزة، اليوم الإثنين.

وتسلم الرئيس السيسي القرآن الكريم وقام بتقليبه، معربًا سعادته بقبول هذه الهدية الغالية، والمذاع عبر فضائية 'إكسترا نيوز'.

ووجه الرئيس السيسي الشكر لجهاز الخدمة الوطنية والعاملين في الكيماويات الوسيطة، مؤكدًا أن الدولة تحتاج جهود أبنائها للخروج بالمنتجات التي تحتاجها البلاد سواء في موضوع الأسمدة أو الكلور مع النمو في محطات المعالجة ومد المستشفيات بالأكسجين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً