اعلان
اعلان

خبيرة أبراج: الحظ هيلعب مع محمد صلاح وهؤلاء الأكثر حظًا في 2023

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج
كتب : أهل مصر

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، إن هناك نفورًا جذريا في شكل العالم خلال عام 2023، مشيرة إلى أن توقعات الأبراج تشير إلى ارتفاع أسعار الذهب خلال العام الجديد.

توقعات الأبراج

توقعات الأبراج 2023

وأشارت 'فؤاد'، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج 'مصر جديدة '، المذاع على فضائية ' etc' اليوم الثلاثاء، إلى أن الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز وعمر دياب وسمية الخشاب وإيمي سمير غانم الأكثر حظًا فى عام 2023 .

وتابعت: 'الحظ سيلعب أكثر مع النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر في عام 2023'، مشيرة إلى أن الملياردير إيلون ماسك مالك تويتر سيحقق مكاسب كبيرة فى عام 2023.

أسباب خسائر الشركات العالمية

في سياق آخر، قال الدكتور فيصل الناصر، الخبير في قطاع التكنولوجيا، من السعودية، إن أسباب خسائر شركات التكنولوجيا العالمية كثيرة، وذلك لاعتماد تلك الشركات على عدة مصادر، ما أدى لاختلاف الخسائر من شركة لأخرى، وتعد أهم أسباب الخسائر هو صرف مبالغ كبيرة على سلاسل الإمداد أثناء فترة كورونا.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج «المراقب» الذي تقدمه الإعلامية دينا سالم على شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن ارتفاع أسعار الطاقة أثر كثيرًا على معظم الشركات، خاصة شركة أمازون، أما بالنسبة لشركة ميتا فكانت مصروفاتها كبيرة بالنسبة للواقع الافتراضي، ولم يتضح الأفق إلى الآن في هذا البرنامج.

كما ذكر أن العملاق الصينى التكنولوجي 'علي بابا' تأثرت أرباحه كثيرًا بجائحة كورونا، والإغلاق الذي تم في الصين خلال العامين الماضيين، موضحًا أن عدم تنويع نموذج العمل أدى لتكبد الشركات العالمية الكبرى أمثال فودافون ونوكيا وسامسونج خسائر.

وتابع أن رئيس شركة جوجل 'ساندر بيتشاي' صرّح بأن الشركة ستتمهل في عملية التوظيف خلال الفترة المقبلة، وأن هناك احتمالية لتسريح بعض الموظفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل