اعلان

هالة فاخر تفتح ملف "هجرة الأطباء".. اليوم

    إعلان الحلقة
إعلان الحلقة
كتب : رضا خليل

تستضيف الفنانة هالة فاخر الدكتورة شرين غالب نقيب أطباء القاهرة، الأمين العام لاتحاد الأطباء الشرعيين العرب، في الساعة الثانية ظهر اليوم ببرنامج حكاية مصرية على قناة صدى البلد.

وتفتح د.شرين غالب ملف هجرة الأطباء، وتكشف بالأرقام عن تفاقم حجم الظاهرة التى نتجت عن تأخر صدور قانون المسؤلية الطبية الذى يحمى الأطباء من الحبس فى حالات الخطأ الطبي غير المقصود، وتطالب مجلس النواب بسرعة إقراره لوقف مسلسل هجرة الأطباء المصريين المرحب بهم فى كل دول العالم.

إعلان الحلقة

مسلسل السجل الأسود

من جانب آخر تبدأ الفنانة هالة فاخر تصوير مشاهدها في مسلسل «السجل الأسود»، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

وتبدأ هالة فاخر التصوير اليوم الأربعاء الموافق 28 من ديسمبر الجاري، المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان خالد سليم.

وتدور أحداث مسلسل السجل الأسود خلال 30 حلقة وذلك في إطار أكشن ممزوج بالإثارة والتشويق، يشارك في المسلسل نخبة من النجوم منهم: مي سليم، خالد سليم، منذر رياحنة، محمد نجاتي، حازم إيهاب، أحمد عبد الله محمود، والمسلسل من تأليف ياسر بدوي، وتحت قيادة المخرج جميل جميل المغازي، إنتاج عاصم المنياوي.

آخر أعمال هالة فاخر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة فاخر هو مسلسل«طير بينا يا قلبي»وشارك في بطولته: الفنانة ريم مصطفى وهالة فاخر ومحسن محيي الدين وأحمد صيام وإبرام سمير ودنيا ماهر، ويدور في إطار كوميدي ومكون من 30 حلقة، والعمل من إخراج عصام نصا.

ويدور المسلسل في إطار كوميدي ، إذ تنشئ عائلة ثرية مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً