اعلان

إغلاق حديقة الحيوان بالجيزة.. الحقيقة والتفاصيل

وزير الزراعة
وزير الزراعة
كتب : أهل مصر

ثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، إثر أخبار جرى تداولها بشأن إغلاق حديقة الحيوان بالجيزة لمدة شهر، بحجة تنفيذ أعمال تطوير وصيانة لها.

ونفى وزير الزراعة، السيد القصير، صحة ما يتردد من أنباء حول إغلاق حديقة الحيوان بالجيزة، بدءا من الأسبوع المقبل، بهدف تنفيذ أعمال تطوير وصيانة لمرافقها، كما نفى وزير الزراعة صحة ما تردد بأنه سيتم نقل الحيوانات من حديقة الحيوان، لتنفيذ أعمال التطوير.

وأكد السيد القصير، وزير الزراعة، في تصريحات صحفية، أنه لا صحة لأنباء إغلاق حديقة الحيوان بالجيزة، وأنها مفتوحة أمام الجماهير، مشددا على أن ما يتم ترديده في هذا الشأن مجرد الشائعات تستهدف إثارة البلبلة بين المواطنين.

مصدر: غلق حديقة الحيوان الأسبوع المقبل لمدة عام كامل

زوار حديقة الحيوان

إغلاق حديقة الحيوان بالجيزة

من جهته نفى رئيس هيئة الخدمات البيطرية، اللواء الدكتور إيهاب صابر، صحة الأخبار المتداولة عن إغلاق حديقة الحيوان بالجيزة، مؤكدا أن أعمال التطوير داخل الحديقة تجري بالتزامن مع فتحها أمام الموطنين.

وقال في رئيس هيئة الخدمات البيطرية، إن حديقة الحيوان مفتوحة يوميا، ومستمرة في استقبال الزائرين من المواطنين، ورحلات المدارس والجامعات.

وشدد رئيس هيئة الخدمات البيطرية، على أنه لا صحة للاخبار المتداولة حول إغلاق حديقة الحيوان بالجيزة، وأنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن إغلاقها.

المصري اليوم» تكشف خطة تطوير «حديقة الحيوان»: تليفريك يربطها بـ «الأورمان»  | المصري اليوم

حديقة الحيوان

وأشار اللواء الدكتور إيهاب صابر إلى أن ملكية حديقة الحيوان ستظل تابعة لوزارة الزراعة، وأن ما يتم حاليا من إجراءات لتطوير لها ولحديقة والأورمان، يأتي في إطار رؤية الدولة لرفع كفاءة الحديقتين، بما يضاهي الحدائق العالمية.

WhatsApp
Telegram