سفارة مصر بالأردن تتابع أحوال المواطنين المصابين بحادث حريق مصنع

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة الخارجية، أن السفارة المصرية في عمان تواصلت مع الجهات المعنية بالأردن، للوقوف على تطورات الحادث انفجار أحد الأفران بمصنع لتدوير الإطارات بمنطقة شرق العاصمة الأردنية عمان مساء يوم 2 يناير الجاري، والذي أسفر عن وقوع ضحايا بلغ عددهم سبعة مواطنين توفى منهم ثلاثة، وأصيب أربعة بالحادث.

وبحسب بيان وزارة الخارجية، توجه القنصل المصري في عمان في حينه، إلى مستشفى ' البشير ' العام للاطمئنان على أوضاع المصابين الصحية، والتأكد من حصولهم على أفضل رعاية صحية وتقديم كافة أوجه الرعاية القنصلية لهم.

وتفقد القنصل المصابين، حيث تبين أن اثنين منهما في حالة خطرة، واثنين آخرين حالتهما مستقرة؛ غادر أحدهما المستشفى بعد تحسن حالته الصحية لأن إصابته كانت طفيفة، وجار إستكمال علاج باقى المصابين بالحادث وعددهم ثلاثة.

carousel وزارة الخارجية

حريق مصنع بعمان

وتواصل السفارة المصرية في عمان، كافة الجهود للإسراع بإنهاء إجراءات نقل المواطنين الثلاثة الذين لقوا حتفهم في الحادث، فضلاً عن إجراء الاتصالات والإجراءات اللازمة، لضمان حصول الضحايا وورثة المتوفين على جميع حقوقهم من تعويضات، حسبما تفضي له التحقيقات الجارية حول الحادث.

ويتابع القطاع القنصلي بوزارة الخارجية عن كثب الحادث وأحوال الضحايا، ويقوم بالتنسيق مع سفارتنا في الأردن وعائلات الضحايا المصابين في مصر.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً