اعلان

الرئيس السيسي: عيد الميلاد المجيد مناسبة عطرة تجمعنا على حب الوطن

عيد الميلاد المجيد

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي كل عام وشعبنا وبلدنا بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تلك المناسبة العطرة التي تجمعنا على حب الوطن وتؤكد أننا على طريق المواطنة سائرون ولن نحيد أبدا عن التعايش الإنساني والإيمان من الأصيل بوحدة الوطن والجماعة الإنسانية.

عيد الميلاد المجيد

وأضاف الرئيس: «إنني أدعو في هذه المناسبة لاستلهام المعاني العطرة التي أرساها السيد المسيح -عليه السلام- من الحب والتسامح والعفو والإحسان.. كل عام وأنتم بكل الخير والسلام، ومصر دائما وأبدا في أمن وأمان».

الرئيس السيسي

البابا تواضروس

وفي سياق يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية صلاة قداس عيد القيامة المجيد مساء اليوم.

وتلقي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية التهنئة من كبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد حيث أعرب خلالها كبار رجال الدولة لقداسته ولجميع الإخوة الأقباط عن أخلص ال تهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة.

كما عبر كبار رجال الدولة عن تمنياتهم بأن يعيد الله -عز وجل- هذه المناسبة على قداسته بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى وطننا العزيز وشعب مصر العظيم بالخير واليمن والسلام.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج