اعلان

مدبولي يهنئ أبناء مصر المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد

رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني
رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني
كتب : أهل مصر

حرص الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تقديم التهنئة لأبناء مصر المسيحيين داخل مصر وخارجها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيًا الله أن يعيد هذه الأعياد على جميع المصريين بالخير واليمن والبركات.

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏ية العربية مصر الحدمية ناسة مجلس الو يهنئ الدكتور مصطفى مدبولی رئيس مجلس الوزراء أبناء مصر المسيحيين داخل مصر وخارجها بمناسبة عيد الميلاد المجيد داعياً الله أن يعيد هذه الأعياد على جميع المصريين بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بالرخاء والأمن والسلام‏'‏‏

عيد الميلاد المجيد

ونشرت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء، صورة بها تهنئة رئيس الوزراء نصها: «يهنئ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أبناء مصر المسيحيين داخل مصر وخارجها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيًا الله أن يعيد هذه الأعياد على جميع المصريين بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بالرخاء والأمن والسلام».

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030