اعلان
اعلان

رئيس شركة العاصمة الإدارية: 10 مدارس و 6 جامعات يعملون بالكامل حاليًا

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة
كتب : أهل مصر

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن هناك 6 جامعات تعمل فى العاصمة الإدارية الجديدة، يدرس فيها حوالى 6 آلاف طالب، كما أن الجامعات كل عام تفتتح كليات جديدة.

اتجاه لتعيين خالد عباس رئيسا لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية  العمرانية - جريدة المال

 العاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، خلال تصريحاته مع الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار، أن هناك 10 مدارس يعملون بالكامل، وكذلك 10 مدارس تحت الإنشاء، موضحا أن المحال التجارية بدأت تعمل وكل السلع متوافرة والأمن متوافر بشكل كبير فى العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة: 'هناك طلاب أجانب يدرسون فى الجامعات المتواجدة فى العاصمة الإدارية الجديدة ولكن لا أعلم النسبة بالتحديد، ونعمل مع عدد من الشركات الكبرى فى الخليج وخلال الفترة المقبلة سيطرحون مشروعات فى العاصمة الإدارية'.

 

وقال المهندس خالد، إنه لا يوجد أى تعثر لأى شركات تعمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، متابعا: 'كل الشركات تعمل بشكل مستمر ولا يوجد تعطل فى المشروعات، موضحا أن العاصمة الإدارية تذلل كل العقبات أمام المستثمرين وتشجع الاستثمارات العربية'.

 

وأضاف أن العاصمة الإدارية الجديدة لا تأخذ أى أموال من ميزانية الدولة، بل كل المشروعات يتم تمويلها من خلال الاستثمارات مع الشركات وطرح الأراضى.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن العاصمة الإدارية تعمل على إنشاء العديد من المستشفيات سواء الحكومية أو الخاصة وستتوافر المستشفيات بشكل كبير لتقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين الذين يقطنون بالعاصمة الإدارية.

أهل مصر

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل