اعلان

هاني الناظر يقدم روشتة لعلاج عين السمكة (صور)

الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية
الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية
كتب : أهل مصر

قدم الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، بعض العلاجات التي يمكنك الاستعانة بها وتساعد في علاج عين السمكة و الكاللو.

ونشر الدكتور هانى الناظر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، روشتة لعلاج عين السمكة: «عين السمكة في قدمك مؤلمة وكل ما تمشي تؤلمك أكثر والكاللو كمان مؤلم والسنط في أصابع يدك شيء مزعج ونفسك تتخلص منهم من غير ما تحجز عندي في العيادة وتوفر وقتك وفلوس الكشف والكي الكهربائي والليزر وغيرهم»؟

وتابع: «أقولك على علاج يصلح لهم جميعا، حضرتك تحضر التركيبة الآتية في أقرب صيدلية وبقطعة قطن صغيرة تمس المكان المصاب فقط من التركيبة كل يوم بالليل لغاية ما تتخلص تماما من المشكلة، كدة تضرب عصفورين بحجر واحد توفر فلوسك اثنين تشتري بها حاجة البيت محتاجها'.

وحذر الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث السابق، استشاري الأمراض الجلدية، من مخاطر استخدام الوسادات و البطانيات الكهربائية للتدفئة.

خطورة البطانية الكهربائية

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، والذي يعرض عبر قناة «دي إم سي»، اليوم السبت، قال الناظر إن البطاطين العادية معظمها ليس صوفًا طبيعًا وإنما مصنعة من خيوط صناعية تُصدر موجات كهرومغناطيسية لا ترى بالعين المجردة ولكنها تضر الجلد، محذرًا مرضى الحساسية من الغطاء بالبطاطين، موضحًا أن هناك وسائل أخرى للتدفئة الطبيعية أفضل بكثير.

وأشار الناظر إلى أنه ضد فكرة البطانيات الكهربائية، بسبب تأثيرها السلبي على الجلد، إضافة لاحتمال حدوث حرائق، وهو أمر وارد جدًا، وحدث كثيرًا، كما أن التدفئة الزائدة يعني التعرق، وسقوط ماء العرق على الكهرباء قد يتسبب في حدوث مشكلة وقد تؤدي لكهربة الأشخاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة