اعلان

السكة الحديد تناشد الركاب بالاحتفاظ بالتذكرة حتى الخروج من محطة الوصول

السكك الحديدية
السكك الحديدية

ناشدت الهيئة القومية لـ السكة الحديد، الركاب الاحتفاظ بالتذكرة حتى محطة الوصول، ليتم السماح لهم بالمرور من خلال البوابات الإلكترونية أو بعد اطلاع الكمسارية المتواجدة بأبواب المحطات على تذكرة السفر سواء للدخول أو الخروج من المحطات، وذلك لحين الانتهاء من تركيب البوابات الإلكترونية بباقي المحطات تجنبًا لدفع الغرامة، وذلك حفاظا على موارد الهيئة.

فى ضوء ما تقوم به وزارة النقل والهيئة القومية لسكك حديد مصر من عمليات تطوير وتحديث بكافة قطاعات السكة الحديد والتي من ضمنها تركيب بوابات إلكترونية وتعيين كمسارية أبواب وأفراد أمن إداري لمتابعة عملية الدخول والخروج من المحطات وطبقًا للتعليمات المنظمة لذلك، والتي تتضمن منع دخول أو خروج أي راكب إلا بعد الحصول على تذكرة السفر.

الاحتفاظ بتذكرة القطار

1

2

3

سكك حديد مصر

وفي إطار التطوير المستمر الذي تقوم به الهيئة القومية لسكك حديد مصر للعمل على توفير أفضل خدمة للعمل على راحة الركاب وتحقيق أكبر قدر من التيسير عليهم والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم من خلال تشغيل قطارات جديدة، تعلن الهيئة عن تشغيل خدمة جديدة بعربات درجة ثالثة مكيفة علي خطي القاهرة / المنصورة والاسكندرية / المنصورة، وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 7 / 1 / 2023 .

تشغيل القطارات الجديدة

سيتم تشغيل قطار 3017 بعربات درجة ثالثة مكيفة ( القاهرة / المنصورة ) خدمة جديدة حيث يقوم من القاهرة الساعة 14:15 ويصل المنصورة الساعة 16:25.

كما يتم تشغيل قطار 3022/3021 بعربات درجة ثالثة مكيفة ( المنصورة / الاسكندرية ) خدمة جديدة حيث يقوم من المنصورة الساعة 19:05 ويصل الاسكندرية الساعة 21:50 .

عربات درجة ثالثة مكيفة

و تشغيل قطار 3020 / 3019 ب عربات درجة ثالثة مكيفة ( الاسكندرية / المنصورة) خدمة جديدة حيث يقوم من الاسكندرية الساعة 23:00 ويصل المنصورة الساعة 01:50 فجر اليوم التالى .

و اعتباراً من يوم الأحد الموافق 8 / 1 / 2023 سوف يتم تشغيل قطار 3018 بعربات درجة ثالثة مكيفة ( المنصورة / القاهرة ) خدمة جديدة حيث يقوم من المنصورة الساعة 05:00 ويصل القاهرة الساعة 07:30.

و يترتب على ما سبق تعديل ميعاد قطار 63 ركاب ( طنطا / المنصورة ) حيث يقوم من طنطا الساعة 15:35 بدلاً من الساعة 15:20 ويصل المنصورة الساعة 17:05 بدلاً من الساعة 16:55، وهيئة السكك الحديديه دائما لاتتوانى فى تقديم افضل خدمة للعمل على راحة جمهور الركاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة