اعلان
اعلان

وزيرة التعاون الدولي تدعو إيلون ماسك إلى زيارة مصر

الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي
كتب : أهل مصر

دعت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، المالك والرئيس التنفيذي لشركتي تسلا للسيارات الكهربائية، وتويتر، إلى زيارة مصر، والتعرف على أسرار الحضارة المصرية القديمة.

إيلون ماسك يحطم الرقمي القياسي لأكبر خسارة في الثروة الشخصية - الأسبوع

إيلون ماسك

دعوة إيلون ماسك لزيارة مصر

وتأتي دعوة وزيرة التعاون الدولي، تعليقا على حديثه عن الحضارة المصرية القديمة، من خلال تغريدة له على حسابه في تويتر، حيث أبدى إعجابه بالحضارة المصرية القديمة.

وشارك الملياردير إيلون ماسك، فيديو لمعبد دندرة بمدينة قنا، مُبديًا إعجابه بالمصريين القدماء، وما قدموه من حضارة للعالم، وتفاعلت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، عبر حسابها الشخصي على تويتر، مع انبهار رجل الأعمال العالمي الشهير بحضارة مصر القديمة.

تغريدة رانيا المشاط

دعوة رانيا المشاط إلى إيلون ماسك

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، عبر حسابها الخاص على تويتر، ردًا على إيلون ماسك: شاركنا في معرفة أسرار الحضارة المصرية، لتطلع على كثير من القصص ،التي لم تُرو بزيارة المتحف المصري الكبير، الذي يضم المجموعة الكاملة لآثار وكنوز الملك توت عنخ آمون، التي لم تُشاهَد من قبل، ستكون تجربة متفردة واستثنائية.. مصر ترحب بك'.

جدير بالذكر أن رانيا المشاط ردت في وقت سابق على تغريدة للملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، عام 2020، صرح فيها بأنه من مؤيدي نظرية أن مخلوقات فضائية شاركت في جهود البناء الضخمة للأهرامات، وهو ما دفع الوزيرة رانيا المشاط لدعوته لزيارة البلاد.

وقالت رانيا المشاط حينها ردًا على ما كتبه إيلون ماسك: 'أدعوك لاستكشاف الكتابات حول كيفية بناء الأهرامات، كما أدعوك لزيارة مقابر بناة الأهرامات، نحن في انتظارك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً