اعلان

ياسمين عز: هو لما تجاملي جوزك هياكل من ورثك حتة يعني !

ياسمين عز
ياسمين عز
كتب : أهل مصر

قالت الإعلامية ياسمين عز، اليوم الجمعة، في أول ظهور لها بعد إحالتها للتحقيق وفقًا لقرار طارق سعدة نقيب الإعلاميين: «عايزاكي تعملي لجوزك جائزة الراجل المثالي الخيالي».

وأضافت الإعلامية ياسمين عز عبر برنامجها «كلام الناس»، المذاع على قناة MBC مصر: «الرجالة غلابة وبيضحك عليهم بكلمة، حاجة بسيطة، أوي هاتي قلم وكراسة رسم، أعملي دوائر بعدد أيام الأسبوع، كل دائرة هتكتبي فيها صفة عظيمة من صفات جوزك اللي متتعدش، وهتكتبي سبب اختيارك للصفة دي، جاملي جوزك، هو لما تجامليه هياكل من ورثك حته يعني؟».

ياسمين عز و أحمد زعيم

ياسمين عز وأحمد زعيم

وتستضيف ياسمين عز في حلقة اليوم المغني الشاب أحمد زعيم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية عبر أغنيته «عراف».

يذكر أنه، أصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين، قرارًا بإحالة ياسمين عز للتحقيق معها في مخالفات مهنية وقانونية تتعلق بمحتوى برنامجها خلال الساعات الماضية.

أحمد زعيم

مطرب مصري مواليد مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، امتاز منذ الصغر بحلاوة الصوت. وكان يلتحق بحفلات المدارس منذ صغره والجامعات حتى التحق بإحدى فرق الموسيقى العربية بمحافظته وحقق معها العديد من الجوائز وقدم العديد من الألوان الغنائية.

تعرف جمهور الوطن العربى على أحمد زعيم من خلال أغنيته الأولى 'حب وراح'، وأغنية سلم ع الحبايب أذيعت في آخر عام 2013. وآخر أعماله أغنية 'ليالينا'.

ياسمين عز

أصدر طارق سعده نقيب الإعلاميين، قرارًا بإحالة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر، للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

وقال نقيب الإعلاميين، إن القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

وقف برنامج ياسمين عز

أثارت ياسمين عز حالة من الجدل في الشارع المصري بعد حديثها عن المرأة المصرية علاقتها بزوجها من خلال برنامجها “كلام الناس” الذي يذاع على فضائية “mbc”، وهو ما أثار حفيظة المرأة المصرية والناشطات الحقوقيات وكذلك الهيئة الرسمية المختصة بحقوق المرأة وتمكينها.

وجاء أول رد فعل على أقوال ياسمين عز من الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، حيث وجهت لها رسالة صريحة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت رسالة إلى إحدى الإعلاميات على إحدى المحطات غير المصرية..'.

مايا مرسي

وفي رسالتها القوية وجهت مايا مرسي حديثها لياسمين عز قائلة: 'أرجو أن تتذكري أن تاريخك.. طبعا إذا كان هيكون عندك تاريخ أصلا.. يشوفوا ولادك وأحفادك ولن يكونوا فخورين…..فالمحتوى على الفضاء الإلكتروني بصمة شخصية موجودة مدى الحياة'.

وتابعت الدكتورة مايا مرسي رسالتها: 'إذا كان مجال دراستك هو الإعلام فأرجو أن تراجعي الكتب والمواثيق الاعلامية التي من الواضح أنك لم تسمعي بها من قبل.. لأن ما تقدميه ليس له أي صلة بالإعلام الحقيقي..'

وأضافت مايا مرسي:'عيب عليكي بجد وكفاية.. إعملي حساب إن اللي بيشاهد البرنامج اللي بتقدميه جيل بنات وأولاد.. إنتي حرفيا بتهدى فكرة الاحترام بين الطرفين والشراكة…'.

وقالت رئيس المجلس القومي للمرأة موجهة رسالتها لياسمين عز: 'لازم تعرفي وتتعلمي قبل ما تتطلعي تدينا دروس وتوجهي رسالتك للسيدة المصرية… بصراحة استحالة يكون ده برنامج حقيقي ده أكيد هيطلع برنامج مقالب في الآخر…'.

واستطردت قائلة: 'عيب…الأفضل إنك تخرجي وتعلني إنك بتعملي برنامج ساخر وبتشتغلي على ترند وإنك لاتقدمي محتوى هادف أصلا…'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً