اعلان

إصابة شخصين في حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق في الفيوم

حادث
حادث

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم وقع بين دراجتين بخاريتين، بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف ، ونقل المصابون إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث

اسعاف

إصابة شخصين في حادث تصادم دراجتين ناريتين بطريق الفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم، بين دراجتين بخاريتين، بالقرب من مدخل عزبة حنين، وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن، برفقة سيارات الإسعاف، إلي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين أنه بسبب السرعة الزائدة وعدم تحكم إحدى قائدي الدراجتين بالمركبة اختل توازنه مما أسفرعن وقوع الحادث والذي تسبب في إصابة شخصين بجروح متنوعة.

نقل المصابين إلي المستشفي

تم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام،لإجراء الفحوصات الطبية والكشف وتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيق.

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة بطريق دائري الفيوم

شهد الطريق الدائري بالفيوم حادثة ، وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الدائري بمحافظة الفيوم، اسفر عن إصابة شخصين وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف ،وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده ، إنقلاب سيارة ملاكي، وفور البلاغ إنتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة ،تبين إصابة شخصين، وتم نقلهم إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة طالب صدمه تروسيكل أثناء خروجه من الامتحانات بالفيوم

كما ،شهدت منطقة كيمان فارس بالفيوم إصابة طالب أثناء خروجه من الامتحان في الصف السادس الابتدائي بمدرسة مبارك كول، صدمه تروسيكل أثناء عبوره الطريق، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة طفل صدمه تروسيكل أثناء عبوره الطريق بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده إصابة تلميذ بالصف السادس صدمه تروسيكل.

فور البلاغ انتقل قوة من الامن برفقة سيارة الإسعاف وبالمعاينة الأولية تبين أن عقب خروج التلميذ من الامتحان بمدرسة مبارك كول بمنطقة كيمان فارس ،واثناء عبور التلميذ للطريق إذ بتروسكل يأتي مسرعا فصدمه وأحدث له إصابات متفرقة في الجسم.

نقل المصاب إلى المستشفى

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الطفل الي مستشفي الفيوم العام لاجراء الفحوصات الطبية وتبين وجود إصابة خطيرة في الرأس على أثرها تم نقله لمستشفي الزهراء التخصصي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة والتي أمرت بتشكيل فريق بحث لضبط الجاني ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً