اعلان

ممنوع الاقتراب والتصوير.. تشديدات أمنية مكثفة بمحيط تشييع جنازة اللواء منصور العيسوي

 منصور العيسوي
منصور العيسوي
كتب : رضا خليل

جنازة منصور العيسوي.. شهدت جنازة اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية الأسبق إجراءات أمنية مشددة، اعتبرت غير مسبوقة، إذ منع رجال الشرطة الصحفيين ووسائل الإعلام من التواجد داخل مسجد السيدة نفيسة أوالتقاط الصور.

وتعود هذه الإجراءات إلى تواجد عدد كبير من القيادات الأمنية والسياسية التي حضرت لتشييع الجثمان الذي وصل قبل قليل ، إذ حضر محافظا القاهرة والجيزة ومدير أمن القاهرة وعدد من القيادات بوزارة الداخلية مراسم تسييع الجنازة ، كما حضر اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية السابق.

اللواء منصور العيسوي

وصول جثمان اللواء منصور العيسوي لمسجد السيدة نفيسة

ووصل منذ قليل جثمان اللواء منصور العيسوي وأهله و أقاربه وأصدقاءه وعدد من قيادات وزارة الداخلية السابقين والموجودين حاليا بمسجد السيدة نفيسة لتشييع الجثمان وسط حراسات أمنية مشددة.

وفاة وزير الداخلية الأسبق اللواء منصور العيسوي

و توفي أمس اللواء منصور العيسوي، وزير الداخلية الأسبق، عن عمر ناهز 85 عامًا، بعد صراع مع المرض .

وتُشيع جنازة اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية الأسبق من مسجد السيدة نفيسة، اليوم الثلاثاء، بعد صلاة الظهر، بمشاركة أصدقاء وأقارب الفقيد وبعض قيادات وزارة الداخلية السابقين والحاليين، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات العامة.

ويقام العزاء غدا الأربعاء بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وتوفي اللواء منصور العيسوي، وزير الداخلية الأسبق، بعد صراع طويل مع المرض، داخل أحد المستشفيات بالمهندسين، حيث كان يتلقى العلاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً