اعلان

تجديد الثقة في عبد الراضي وعبد الفتاح وتيسير لرئاسة منشأة القناطر والدقي والجيزة ونقل عبد الصادق للهرم

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
كتب : أهل مصر

قرر اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، إجراء حركة تنقلات وتعيينات جديدة بين قيادات الإدارة المحلية في المحافظات، حيث تم تجديد الثقة في محمد عبد الراضي حمدان، رئيسا لمركز ومدينة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، والذي يتولى رئاسته منذ الحركة الماضية.

ويأتي تجديد الثقة في محمد عبد الراضي حمدان، تأكيدا للبصمات تنموية التي مسّت المواطنين في الوحدات المحلية التابعة لمركزه، خلال الفترة الماضية، وأهمها منع تعديات المباني على الأراضي الزراعية، وإزالتها دون النظر لأصحابها، وكذلك تطوير عملية تلقي الخدمات الجماهيرية، من خلال المركز التكنولوجي، ورقمنة الخدمات تيسيرا على المواطنين.

حركة تنقلات وتعييان رؤساء الأحياء

كما تم نقل المهندس طه عبد الصادق، من رئاسة حي جنوب الجيزة، إلى منصب رئيس حي الهرم، وذلك بعد أن أنهى مشروع التحول الرقمي في حي جنوب الجيزة تنفيذا لتوجيهات الحكومة، في إطار التطوير التكنولوجي لخدمات المواطنين المقدمة من الحي، كما قضى على المواقف العشوائية، وأنهى تطوير شارعي الجامعة، والنهضة، ومحيط جامعة القاهرة، وذلك كله في الحي الذي يعتبر قلب محافظة الجيزة وعاصمتها.

كما تم تجديد الثقة في المهندس تيسير عبد الفتاح رئيسا لمدينة الجيزة، ومشرفا عاما على أحيائها، واللواء الدكتور أحمد عبد الفتاح رئيسا لحي الدقي، الذي أنهى خطة تطوير ميادين الحي في وقت قياسي.

جدير بالذكر أن وزير التنمية المحلية، اشترط فيمن يتولى حقيبة جديدة من حقائب الإدارة المحلية، أن يجتاز دورة تدريبية للمناصب والقيادات المحلية في الهيئة الوطنية للتدريب، والتي اجتازها القادة الجدد دون استثناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً