اعلان

القبض على مسجلي خطر استغلا 3 أطفال في أعمال التسول بمدينة نصر

ضبط تشكيل عصابي
ضبط تشكيل عصابي

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الخميس، القبض على مسجلي خطر استغلوا 3 أطفال في أعمال التسول بـمدينة نصر.

المتهمين

أكدت معلومات وتحريات مباحث رعاية الأحداث قيام (شخصين 'لهما معلومات جنائية' مقيمان بمحافظة القاهرة) بتكوين تشكيل عصابي تخصص في استغلال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة والتنمر بهم، مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر مسرحًا لممارسة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبصحبتهم 3 أحداث وبسؤال المجني عليهم أقروا بما جاء بالتحريات، وبمواجهة المتهمان اعترفا بنشاطهما الإجرامي، وأيدا ما جاء بأقوال المجني عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجني عليها.

انتحار طالبة جامعة حلوان بسبب محضر غش

وشهدت منطقة حلوان واقعة مأساوية عندما ألقت فتاة بنفسها من أعلى مبنى بالمدينة الجامعية بسبب تحرير محضر غش لها، حيث تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لفتاة بأحد المباني التابعة لجامعة حلوان، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة فتاة في بداية العقد الثالث من العمر، وتبين إصابتها بكسور وكدمات، وبعمل التحريات تبين أنها ألقت بنفسها بعد تحرير محضر غش لها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

التحريات تكشف لغز انتحار طالبة جامعة حلوان.. «طالبة هندسة ومحضر غش السبب»

دلت تحريات رجال المباحث في واقعة انتحار فتاة من أعلى المدينة الجامعية بحلوان، أن الفتاة تبلغ من العمر 22 سنة وتدرس بكلية الهندسة.

وأضافت التحريات، أن الفتاة أنتابتها ضائقة نفسية بعد تحرير محضر غش لها في أحد المواد، وقفزت من بلكونة المدينة الجامعية التابعة لـ جامعة حلوان وتوفيت على الفور.

شاب يقتحم بنك في قنا بمطواة.. والداخلية تكشف ملابسات الواقعة

وفي واقعة أخرى، كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات ضبط مهتز نَفْسِيًّا بقنا، لدخوله أحد البنوك وطلبه من مسؤولي البنك مبلغ مالي.

وتعود الواقعة عندما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين أحد البنوك بدائرة مركز شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا من ضبط شخص 'مهتز نَفْسِيًّا'، مقيم بدائرة المركز، وذلك لتوجهه لمسئولي البنك وطلب مبلغ مالي منهم، وتم اصطحابه خارج البنك وبتفتيشه عُثر بحوزته على سلاح أبيض 'مطواة'، وباستدعاء والده وسؤاله قرر أن نجله يعاني من 'مرض نفسي' وأنه يتلقى العلاج وقدم تقارير طبية تفيد ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً