اعلان

أحمد دويدار: حان الوقت التغيير في الزمالك

أحمد دويدار
أحمد دويدار
كتب : أهل مصر

علق أحمد دويدار لاعب ومدافع الزمالك السابق على خسارة الفريق اليوم من الأهلي في الجولة الرابعة عشر من الدوري بثلاثية مقابل لاشئ، تلك الخسارة التي كانت على ملعب استاد القاهرة في لقاء القمة بعد أداء سئ جدا من الفريق خاصة في الشوط الثاني.

وكتب أحمد دويدار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: «مبرووك للنادي الأهلي الدوري العام وهاردلك لجمهور الزمالك».

أحمد دويدار

وتابع: شكرا مستر فيريرا تغيييرات كلها عك كروي وده الوقت المناسب للرحيل انت فوقت النادي الاهلي الشوط الثاني ..لاعبين الزمالك خذلتم جمهوركم الأقرب كابتن إسماعيل يوسف مدير فني موقت لنادي الزمالك.

ودعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاجتماع طارىء في الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة، لبحث مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة.

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزُا ثمينًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمود عبد المعم كهربا هدف الافتتاح للأهلي في شباك الزمالك بالدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل إضافة محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وأحرز محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة، ابتعد النادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 27 في المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً