اعلان

متحدث الرئاسة: مصر تعتز بعلاقاتها التاريخية المتميزة مع إيطاليا وتتطلع لتطويرها

السفير بسام راضي
السفير بسام راضي

قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مصر تعتز بعلاقاتها التاريخية الممتدة والمتميزة مع إيطاليا على المستوى الحكومى والشعبي، مؤكداً أن مصر تتطلع لتطوير العلاقات بين مصر وإيطاليا والعمل معها فى إطار الشراكة الراسخة التى تجمع البلدين من أجل تطوير العلاقات الثنائية بينهما ونقلها الى آفاق أرحب من التعاون المثمر فى جميع المجالات، وعلى نحو يتسق مع تاريخ البلدين العريق وحضارتهما العظيمة، ومكانتهما المحورية في المتوسط، ولما فيه خير للشعبين الصديقين.

الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الإيطالى

ويستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية وزير الخارجية الإيطالى انطونيو تاياني، بحسب السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

الرئيس السيسيالرئيس السيسي

متابعة النشاط الدعوي والمجتمعي لوزارة الأوقاف

وفي سياق أخر اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول 'متابعة النشاط الدعوي والمجتمعي لوزارة الأوقاف'.

وقد وجه الرئيس بوضع خطة متكاملة لإنشاء مساجد تابعة لوزارة الأوقاف على مستوى كافة محافظات الجمهورية، بحيث تكون جامعة لكافة الأنشطة الدعوية ومقارئ القرآن الكريم، ومنارة لنشر صحيح الدين على امتداد رقعة الجمهورية، مع مراعاة حسن انتقاء مواقعها وتخصيص مساحة مناسبة لها، وذلك إلى جانب رفع كفاءة المساجد الرئيسية الكبرى في كل محافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل