اعلان

الرئيس السيسي يؤكد متانة العلاقات المصرية الأمريكية وأهمية تدعيمها

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي متانة العلاقات المصرية الأمريكية، والأهمية التي توليها مصر لتدعيم وتعزيز التعاون الراسخ بين البلدين فى مختلف المجالات، خاصةً على الصعيد الأمني والاستخباراتي، دعما لجهود استعادة الاستقرار بالشرق الأوسط.

الرئيس يستقبل مدير الاستخبارات الأمريكية

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم ويليام بيرنز، مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، وذلك بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة'.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس الاستخبارات الأمريكية

لقاء الرئيس مع مدير الاستخبارات الأمريكية

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن الرئيس رحب بالمسؤول الامريكى وطلب نقل تحياته إلى الرئيس الأمريكي 'جو بايدن'

من جانبه، نقل 'بيرنز' إلى الرئيس تحيات الرئيس 'بايدن'، وكذلك تأكيداته على أهمية وقوة العلاقات المصرية الأمريكية، مع تطلع واشنطن خلال الفترة القادمة لتطوير علاقات التعاون والشراكة مع مصر التى تعتبر مركز ثقل منطقة الشرق الاوسط ودعامة الامن والاستقرار به بقيادة الرئيس لاسيما في هذه المرحلة الدقيقة التي تشهد أزمات دولية وإقليمية.

وأوضح المتحدث الرسمي أن اللقاء شهد التباحث حول سبل تعزيز التعاون الأمني والاستخباراتي بين البلدين، فضلاً عن تبادل وجهات النظر بشأن المستجدات المتعلقة بعدد من القضايا الدولية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً