اعلان
اعلان

رئيس اتحاد المرأة والأسرة تهنئ الشرطة في عيدها الـ71: «شكرًا على كل ما قدموه للوطن»

ايات خليفة رئيس اتحاد المرأة والأسرة المصرية
ايات خليفة رئيس اتحاد المرأة والأسرة المصرية
كتب : أهل مصر

وجهت آيات مرزوق علي خليفة رئيس اتحاد المرأة والأسرة المصرية، ونائبه الاتحاد أسماء خليفة، وجميع أعضاء اتحاد المرأة والأسرة المصرية في النمسا، التهنئة لرجال الشرطة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة المصرية، ونشكرهم على ما قدموه للبلاد والوطن.

تحتفل الدولة في 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ71 لمعركة الإسماعيلية 1952، وسط مشاركة شعبية كبيرة.

احتفالية عيد الشرطة المصرية

وأقيمت احتفالية كبرى لعيد الشرطة المصرية، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مجمع المؤاتمرات بأكاديمية الشرطة، أمس الإثنين.

بدأت فعاليات احتفالية عيد الشرطة بعزف السلام الوطني لمصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ثم وضع الرئيس السيسي إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة.

وشهدت احتفالية الشرطة المصرية فيلما تسجيليا قصيرا بعنوان 'تاريخ الشرطة المصرية'، وظهر فيه الفنان أحمد بدير وهو يروي أمجاد الشرطة المصرية في معركة الإسماعيلية.

كلمة الرئيس السيسي

وأكد الرئيس السيسي، أن الدولة نجحت بنسبة كبيرة بالقضاء على الإرهاب، وهناك احتفالية كبرى ستتم فى رفح والشيخ زويد والعريش، بعد القضاء على الإرهاب.

وخلال كلمته في احتفالية عيد الشرطة الـ71، قال الرئيس السيسي إن هذه الروح تجلت في العديد من الأحداث التاريخية في الماضي البعيد والقريب، كان المصريون على مستوى التحدي وقادرين على هزيمته وقهره.

الرئيس السيسي في احتفالات عيد الشرطةالرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع قيادات الشرطة

وعبر الرئيس السيسي عن ثقته في الله سبحانه تعالى وفي الشعب، على قدرة العبور من الأزمة الاقتصادية العالمية وآثارها، من خلال العمل المخلص والجهد الذي لا ينقطع والإيمان بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

وأكّد الرئيس السيسي القدرة على بناء وطن يحقق آمال المصريين في الحياة الكريمة والتقدم والازدهار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً