اعلان
اعلان

بدء سير المركبات على كوبري عرب الرمل أثناء التشغيل التجريبي (صور)

كوبري عرب الرمل
كوبري عرب الرمل

توافدت المركبات على كوبري عرب الرمل من الاتجاهين أثناء التشغيل التجريبي بحضور رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، اللواء حسام الدين مصطفى، ويعمل هذا الكوبري على التيسيرات المرورية في الاتجاهين، وضمن خطة الوزارة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وتسهيل حركة تنقل المواطنين.

وتنفذ الدولة جهود في تطوير الموانئ، ومنها أعمال تنفيذ الحاجز الغربي بـ ميناء دمياط البحري ضمن خطة تطوير كافة الموانئ المصرية البحرية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لجعل مصر مركزًا عالميًا من مراكز التجارة واللوجيستيات.

لا يتوفر وصف.

كوبري عرب الرمل

تطوير كافة الموانئ المصرية البحرية

وتشمل أعمال تطوير ورفع كفاءة الحاجز الشرقي بميناء دمياط البحري ضمن خطة تطوير كافة الموانئ المصرية البحرية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لجعل مصر مركزًا عالميًا من مراكز التجارة واللوجيستيات.

وتشمل الأعمال، تنفيذ محطة حاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط البحري ضمن خطة تطوير كافة الموانئ المصرية البحرية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لتكون مصر مركزًا عالميًا من مراكز التجارة واللوجيستيات.

كوبري عرب الرمل

وكانت وزارة النقل قد أعلنت سابقا تنفيذ كوبري علوي بطول 1500 متر بواقع 3 حارات مرورية لكل اتجاه، بإجمالي 24 مترا، وبتكلفة وصلت إلى 150 مليون جنيه، وانتهت الهيئة من تنفيذ الكوبري، مع الاهتمام بأعمال النيوجرسي والتخطيط، ورفع المخلفات في محيط المشروع.

كما تنفذ الدولة حاليًا مجموعة مهمة من المحاور في مختلف المناطق، والتي تخدم عمليات التنمية، ومنها من شرايين التنمية في صعيد مصر، محور كلابشة التنموي على النيل بمحافظة أسوان وهو محور حر بطول 23 كم وعرض 21 متر عدد 2 حارة مرورية / إتجاة – و يشمل عدد 14 عمل صناعي ( 9 كوبري + 5 أنفاق).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً