اعلان

قرينة السيسي في عيد الشرطة: الأبطال قدموا أروع الأمثلة في التضحية

الرئيس السيسي

أهل مصر
قرينة الرئيس
قرينة الرئيس

هنأت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، الشعب المصري بمناسبة احتفالات عيد الشرطة الـ ٧١، الذي تمثل ذكراه أسمى معاني العزة والفخر والشجاعة، حيث قدم أبطال الشرطة عبر التاريخ أروع الأمثلة في التضحية من أجل حفظ أمن مصر واستقرارها.

وقالت السيدة انتصار السيسي: "نحتفل اليوم بالذكرى الـ ٧١ لعيد الشرطة الذي الذي نستلهم من ذكراه أسمى معاني العزة والفخر والشجاعة، حيث قدم أبطال الشرطة عبر التاريخ أروع الأمثلة في التضحية من أجل حفظ أمن مصر واستقرارها".

وأضافت: "أحيي رجال الشرطة وأمهات الشهداء وكل من قدم الغالي والنفيس ليحيا الوطن في سلام وأمان".

انتصار السيسي

انتصار السيسي

احتفالات الشرطة المصرية بعيدها السنوي

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا احتفالات الشرطة المصرية بعيدها السنوي، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة وذلك بحضور وزير الداخلية وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وقيادات وزارة الداخلية.

ووضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر الأكاديمية وكان برفقة الرئيس اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعقب وضع الإكليل عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد.

كما تصدر السلام الجمهوري بداية مراسم حفل الشرطة المصرية كما التقط الرئيس السيسي صورة تذكارية مع المجلس الأعلي للشرطة.

كما كرم الرئيس السيسي أسر شهداء الشرطة خلال احتفالات الشرطة المصرية بعيدها السنوي فضلا عن رموز وقياد رجال الشرطة.

كما أكد الرئيس السيسي أن هناك من رجال الشرطة مثل الضابط طارق عبد الوهاب قدموا تضحيات كبيرة للوطن.

وقال الرئيس السيسي أن الدولة استطاعت مواجهة الإرهاب بشهداء الشرطة الذين يستحقون كل تقدير بجانب شهداء الجيش وشهداء مصر

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً