اعلان

وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل جديدة بشأن مصابي حريق سفينة البحر الأسود

نشاط وزيرة الهجرة في اسبوع
نشاط وزيرة الهجرة في اسبوع
كتب : أهل مصر

كشفت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن تطورات موقف المصريين المصابين في حادث حريق سفينة البحر الأسود، مؤكدة متابعتها الدقيقة لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، ولتفاصيل الحادث بشكل عام.

حريق سفينة البحر الأسود

وأضافت وزيرة الهجرة، أنه كان على متن المركب 14 مصريا، و3 أجانب، ومواطن من جورجيا، وآخر روماني، وثالث من أوكرانيا، لافتة إلى أن هناك خمسة من المصابين المصريين عادوا إلى أرض الوطن، وهم: كبير مهندسين حامد حسن، بحري وعماد عبد القادر حراز وبحري أسامة البراوي، والطباخ أشرف داود، والسفرجي رضا فرحات وجميعهم تلقوا علاجهم في مستشفى سينوب.

وأوضحت السفيرة سها جندي أن باقي المصريين ما زالوا يتلقون العلاج والرعاية الطبية بعدد من المستشفيات في تركيا، مشيرة إلى أن القبطان حسام أحمد ثابت عبد الحافظ، ما زال مفقودا لم يتم العثور عليه، بالاضافة إلى وفاة المواطن المصري محمد رمضان قاسم وتتم متابعة عمليات شحن الجثمان لمصر.

بالصور.. تفاصيل إصابة 13 مصريا في انفجار سفينة بالبحر الأسود | سكاي نيوز  عربية

حريق سفينة البحر الأسود

ويقوم البحارة بالاستعانة بمكاتب محاماة لاتخاذ الاجراءات القانونية لحفظ حقوقهم، كما أكدت وزيرة الهجرة استمرار المتابعة موقف المصابين المصريين بالتعاون والتنسيق مع الجالية المصرية في تركيا والاطمئنان لتلقيهم الرعاية الطبية لحين عودتهم إلى أرض الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)