اعلان

نائب لوزير النقل: "عليا الطلاق ما حد بيكرهك غير الفشلة"

وزير النقل
وزير النقل

عقّب النائب رفعت شكيب، على ما أثاره البعض ضد وزير النقل، كامل الوزير، وأن هناك انتقادات يتعرض لها بسبب بعض المشروعات، وذلك خلال الجلسة العامة لـ مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة للوزير كامل الوزير، حيث قال النائب موجها حديثه لوزير النقل: 'عليا الطلاق ما فيه حد بيكرهك غير الفشلة'.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة عددا من طلبات الإحاطة الموجهة للوزير كامل الوزير.

جانب من الجلسة العامةمجلس النواب

انتقادات بشأن التوسع في مشروعات الطرق والكباري

تعقيب النائب، جاء بعدما أثار وزير النقل، كامل الوزير، أن هناك انتقادات يتعرضوا لها بسبب بعض المشروعات، مستكملا: احنا عارفين اللي بيكرهنا، لكن مستمرين في المشروعات'.

وعلق الفريق كامل الوزير، وزير النقل، على الانتقادات الخاصة بشأن التوسع في مشروعات الطرق والكباري، وما يترتب عليه من مرور بعضها أمام بلكونات المواطنين.

وقال كامل الوزير أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي: يعني نعمل طرق ولا لأ؟.. أومال هنوصل للمشروعات الجديدة ازاي، والطرق شرايين تنمية لابد منها، علشان كده هنكمل مشروعات النقل'.

وتابع الوزير ردا على النواب: دليل حاجتنا لاستكمال مشروعات الطرق والكباري أكثر من اللي عملناه، وجود ما يقرب 112 طلب من النواب بإنشاء كباري وطرق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)