اعلان

حصول مركز حسابات المياه بمدينة الشروق على أول شهادة "أيزو"

المهندس على سعد
المهندس على سعد
كتب : أهل مصر

أعلن المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، المهندس علي سعد، حصول 'مركز حسابات المياه' التابع لـ'جهاز تنمية مدينة الشروق' على أول شهادة من نوعها مطابقة لنظام السلامة والصحة المهنية الأيزو ٤٥٠٠١ إصدار ۲۰۱۸، وشهادة مطابقة نظم إدارة الجودة الأيزو ٩٠٠١ إصدار 2015، وشهادة نظم الإدارة البيئية ١٤۰۰۱ إصدار ٢٠١٥ عن جدارة واستحقاق، على مستوى المدن الجديدة التى تتبع 'هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة'.

وأشار 'سعد' إلى أن ذلك يأتى فى إطار حرص جميع العاملين بمركز حسابات المياه على تطبيق المواصفات الدولية بالسلامة والصحة المهنية، ونظم إدارة الجودة وكفاءة العاملين على تطبيق الأنظمة الإلتزام باللوحات الإرشادية الخاصة بالسلامة والصحة المهنية الخاصة بالمركز.

وأكد رئيس جهاز مدينة الشروق، أن حرص مسئول لجنة السلامة والصحة المهنية بأهمية تطبيق إجراءات النظام على مبنى المركز والعاملين والوثائق والمعدات يأتى فى تقديم خدمة متميزة طبقًا لأهداف سياسة جهاز المدينة بتسهيل الإجراءات على المواطنين.

ولفت 'سعد' إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة زيادة عدد كاميرات المراقبة فى الجزء الخلفى من المبنى، وضع حواجز أمنية ولافتات لمنع دخول المواطنين فى أماكن العمل غير المصرح الدخول فيها وضع خطة تدريب وتوفير المادة العلمية لتدريب الإسعافات الأولية للعاملين فى جميع إدارات جهاز المدينة لتأكيد على التطوير بشكل مستمر.

وفى هذا الصدد، عبر أيمن مختار الحفناوى، مدير إدارة حسابات مياه الشرب بجهاز مدينة الشروق، عن سعادته بتتويج جهود العاملين بالإدارة للحصول على شهادة 'الأيزو ISO 45001:2018&Iso9001:2015&14001:2015'، متمنيا لكافة العاملين بالإدارة دوام التوفيق والنجاح.

وقال 'الحفناوي' إن تلك الخطوة الهامة تأتى فى إطار خطة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بتأهيل بعض أجهزة المدن الجديدة؛ للحصول على 'شهادات الأيزو' فى نظم إدارة الجودة، نظام إدارة السلامة الخارجية والصحة المهنية، نظم إدارة البيئة أعمال المراجعة، بمركز حسابات إدارة المياه، التابع لجهاز مدينة الشروق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً