اعلان

وزير التعليم يصدر قرارا بشأن مواد الهوية القومية في المدارس الدولية

وزير التربية والتعليم رضا حجازي
وزير التربية والتعليم رضا حجازي

أصدر الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابا دوريا بشأن الحفاظ على الهوية الوطنية فى المدارس الدولية التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحان مادة اللغة العربية، والتربية الوطنية لصفوف للنقل في المدارس الدولية، سوف توضع من قبل موجه المادة فى الإدارات التعليمية على أن تتولى الإدارات متابعة تنفيذ وتدريس مواد الهوية القومية، وعدم تدريس أى موضوعات أو ممارسة أى أنشطة تتعارض مع الثقافة المصرية ورفع علم مصر.

وزارة التربية والتعليم

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم إعادة تنظيم المناهج الدراسية للفصل الدراسي الثاني لتكون مناسبة للخطة الزمنية، حيث طمأن الوزير أولياء الأمور قائلا: المنهج سيكون مناسباً وملائم للخطة الزمنية بصفة عامة وبشكل خاص للمناهج الجديدة.

وأوضح وزير التربية والتعليم أنه تم تكليف مركز المناهج منذ فترة لتكون مناسبة للخطة الزمنية وجار طباعتها، ولن تتأخر وستصل إلى الطلاب.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عددا من القرارات الهامة عن المنظومة التعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً