اعلان

مصطفى مدبولي يقدم واجب العزاء في الراحل شريف إسماعيل

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
كتب : أهل مصر

قدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، واجب العزاء في الراحل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الذي وافته المنية أول أمس السبت، ونعاه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وزراء يؤدون واجب العزاء

كما قدم عدد من الوزراء الحاليين والسابقين العزاء في الراحل، ومنهم المهندس طارق الملا وزير البترول الحالي إسماعيل، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وعمرو موسى أمين جامعة الدول العربية الأسبق، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والمهندس سامح فهمي، وزير البترول الأسبق، والدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية الأسبق، والدكتور خالد عناني، وزرير الآثار السابق.

وكان قد نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول أمس السبت، شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق، عن عمر يناهز 67 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وقال الرئيس السيسي، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي فيسببوك، 'أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا فاضلًا من خير رجال مصر، رجلًا تجسد فيه ضمير هذه الأمة، رئيس الوزراء السابق الدكتور الجليل شريف إسماعيل'.

نعي الرئيس السيسي

وتابع: لقد كان الراحل رجلًا عظيمًا بحق، تحمل المسئولية في أصعب الظروف وأحلك الأوقات، وكان على قدر المسئولية الصعبة .

لم أر من الراحل العظيم إلا كل تجرد وإخلاص وأمانة ورغبة في العطاء، مترفعًا عن كل المكاسب، لا يبتغي أي شيء إلا مصلحة وطنه وشعبه.

وأضاف الرئيس السيسي، قائلا: أنني أعزي نفسي وأعزي الشعب المصري في فقدان هذا الرجل المخلص وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً