اعلان

إبراهيم عيسى: الأهلي حامي سمعة كرة القدم والرياضة المصرية

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن النادي الأهلي قدم مباراة قوية أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

مباراة الأهلي وريال مدريد

وقال 'عيسى'، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأربعاء، إن النادي الأهلي قدم عرضا متماسكا أمام الفريق الإسباني، مشيرا إلى أنه هاجم بشكل متكرر مرمي نادي ريال مدريد في عرض متماسك وقوي.

الأهلي وريال مدريد

وأضاف الإعلامي، أن الأهلي حارس وحامي سمعة كرة القدم والرياضة المصرية، أن الأهلي لم ييأس مطلقا خلال مجريات المباراة، مؤكدا أنه قدم عرضا مشرفا رغم الخسارة أمام بطل أوروبا.

افتتح فينسيوس جونيور التسجيل لريال مدريد في المباراة بالدقيقة 42 من عمر اللقاء، وأضاف فالفيردي الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 46.

وأحرز علي معلول هدف الأهلي الوحيد في اللقاء بالدقيقة 65، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، وأضاف سيرجيو الهدف الرابع، في الدقيقة 98.

علي معلول وبدأ اللقاء بدقيقة حداد على أرواح ضحايا زلزال دولتي سوريا وتركيا.

وفي الدقيقة 3 هدد ريال مدريد مرمى الأهلي لكن نجح الدفاع في تشتيت الكرة.

ثم سيطر الأهلي على الكرة، عن طريق تبادل الكرة في وسط الملعب

وفي الدقيقة 9، تمريرة من فينسيوس من على حدود منطقة الجزاء باتجاه رودريجو لكنها قطعها الدفاع بواسطة محمود متولي بنجاح.

وشهدت الدقيقة 16 فينسيوس الذي مرر كرة إلى رودريجو ليسدد كرة بالقدم اليسرى لكنها ارتطمت بمحمود متولي لتخرج إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 24. هجوم مرتد لصالح الأهلي ومن ثم تمريرة من أحمد عبد القادر إلى محمد شريف يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن

وفي الدقيقة 27، هدد محمد عبد المنعم مرمى ريال مدريد برأسية رائعة لكنها تعلو القائم.

وفي الدقيقة 33، أهدر حسين الشحات فرصة محققة للتسجيل بتسديدة قوية في الزاوية القريبة من الحارس، لكن تصدى لها لونين حارس ريال مدريد.

في الشوط الثاني، تفاجىء الأهلي بتلقيه هدف ثان، قبل أن تبدأ سلسلة من الهجمات والسيطرة للأهلي، نتج عنها تسجيل هدف، وكان التعادل قريب لولا تألق حارس ريال مدريد.

في الدقيقة 86، أهدر لوكا مودريتش ركلة جزاء لريال مدريد، تصدى لها محمد الشناوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً