«الأرصاد»: أمطار متفاوتة الشدة خلال وقت قصير.. «خلي بالك»

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
كتب : أهل مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت، أن هناك مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، ستشهد سقوط أمطار متفاوتة الشدة، حيث بدأ تساقط الأمطار على مدينة الشروق، ومتوقع أن تمتد لعدة مناطق بالقاهرة الكبرى خلال وقت قصير.

وأضافت 'الأرصاد'، في بيان لها، اليوم، بأن السحب ستتقدم لتصل إلى القاهرة وبداية تساقط الأمطار على معظم المناطق خلال، كما تبقى فرص سقوط الأمطار على الدلتا والإسكندرية إلى آخر اليوم، مع أجواء باردة على كافة الأنحاء مع نشاط للرياح يزيد الإحساس ببرودة الطقس .

الطقس المتوقع لهيئة الأرصاد الجوية غدًا الأحد

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، طقس بارد فى الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، معتدل على شمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

أمطار وبرودة في الجو.. حالة الطقس غدًا الأربعاء 8 فبراير

أمطار وصقيع

ومن المتوقع أيضًا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، كما يتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء، وفرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

توقعات الطقس غدا الأحد 12 فبراير 2023 :

القاهرة والوجه البحرى 17-10

السواحل الشمالية 16-10

جنوب سيناء 21-13

شمال الصعيد 18-6

جنوب الصعيد 22-9

توقعات الطقس يوم الإثنين 13 فبراير والثلاثاء 14 فبراير 2023 :

القاهرة والوجه البحرى 17-10

السواحل الشمالية 16-10

جنوب سيناء 21-13

شمال الصعيد 18-6

جنوب الصعيد 22-9

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً