اعلان

غلق باب الترشح لانتخابات نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلنت اللجنة المُشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، برئاسة ضياء رشوان، غلق باب التقديم، اليوم الأربعاء، لانتهاء المدة المحددة، حيث باشرت تلقي الطلبات بدءا من السبت 11 فبراير الماضي، ولمدة 5 أيام، لاختيار النقيب، والتجديد النصفي للأعضاء المنتهية مدة عضويتهم قانونيًا.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات يوم ٣ مارس المقبل، حال اكتمال نصابها القانوني المحدد ٥٠%+ ١، وتأجيلها أسبوعين حال عدم اكتمال النصاب القانوني.

واستقبلت نقابة الصحفيين في آخر أيام فتح باب الترشح، الكاتب الصحفي أبو السعود محمد، والكاتب الصحفي خالد البلشي على عضوية منصب النقيب العام.

ضياء رشوان

ضياء رشوان

انتخابات نقابة الصحفيين

كما استقبلت الكاتب الصحفي أيمن عبد العزيز مساعد رئيس تحرير الأهرام، والكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم رئيس تحرير الجمهورية السابق ووكيل نقابة الصحفيين الأسبق، والكاتبة الصحفية أسماء مصطفى على عضوية مجلس نقابة الصحفيين.

أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس اللجنة المشرفة على إجراء الانتخابات القادمة للنقيب ونصف أعضاء مجلس النقابة، بأنه تلقى موافقة المستشار عدلي زايد رئيس هيئة النيابة الإدارية على قيام السادة قضاة الهيئة بالإشراف الكامل على إدارة هذه الانتخابات.

وأضاف النقيب، أن هذه الموافقة أتت ردًا على طلب مجلس النقابة وموافقته بالإجماع على مخاطبة السيد المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية لقيام الهيئة بهذا الإشراف القضائي الكامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها