اعلان

«دفاع النواب» يشكر الرئيس السيسي والأجهزة السيادية على تحرير المصريين الـ6 المختطفين بليبيا

اللواء إبراهيم المصري
اللواء إبراهيم المصري

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والأجهزة السيادية في مصر، على جهود الإفراج عن المصريين الـ6، الذين كانوا مختطفين في ليبيا، مؤكدا أن الدولة المصرية حاضرة في كل زمان ومكان، لحماية أمن المصريين.

جانب من جلسة النواب

وأضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم السبت، بأن توجيهات الرئيس السيسي للأجهزة السيادية بالتحرك وإنهاء الأزمة، وتحرير المصريين المختطفين، دللت على أن مصر الجديدة قادرة على الذود والدفاع عن أبنائها، وأن مواقف الرئيس يبرهن كل يوم على شهامته ومعدنه الأصيل.

ووجه وكيل دفاع النواب الشكر لكل من أسهم في تحرير المصريين الستة، وفي مقدمتهم الجيش الليبي، وأعيان وعواقل مدينة الزاوية، ورئيس لجنة مكافحة الهجرة في البرلمان الليبي.

ولفت إلى أن المصريين الـ6 المحررين في ليبيا في مكان آمن، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادتهم من ليبيا إلى أرض الوطن، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

وأوضح اللواء المصري أن مصر تحرص دائما على وحدة ليبيا من منطلق روابط الدم، وأن مصر تسعى لوحدة الشقيقة ليبيا شرقا وغربا وشمالا وجنوبا، وأن تبقى تحت راية واحدة.

وتقدم المصري بالشكر لكل الأجهزة السيادية والأمنية، التي تعمل في صمت، قائلا: 'نحن نرى النتائج على الاأض'، مشيدا بنهج القيادة السياسية للمبادرة وحماية المصريين خارج حدود الدولة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً