اعلان

القوى العاملة: تحصيل أكثر من مليوني جنيه ضمن مستحقات 8 عمال بالسعودية

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة
كتب : أهل مصر

قالت وزارة القوى العاملة، إنها تلقت، اليوم الأحد، تقريرا من مكتب التمثيل العمالي التابع لها بسفارة مصر في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بشأن نجاح المكتب فى الحصول على مستحقات 8 عمال مصريين بالمملكة، بلغت 341 ألفا و753 ريالا سعوديا، بما يعادل 2 مليون و 779 ألفا و289 جنيها مصريا تقريبا، وذلك بالتنسيق مع القنصلية المصرية بالرياض، وتم إرسال جميع المستحقات على حساب العاملين المصريين المتوفين التابع للسفارة بالرياض.

وبحسب بيان اليوم الأحد، يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام ورعاية العمالة المصرية في المملكة والعمل على تحصيل مستحقاتها لدى جهات عملهم وفقا للقوانين وبالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

وزارة القوى العاملة المصرية | Cairo

وزارة القوى العاملة

وجاء في التقرير الذي تلقاه وزير القوى العاملة حسن شحاتة، من الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بسفارة جمهورية مصر العربية بالرياض، أن المكتب نجح في الحصول على مستحقات العمال: 'أحمد. م. أ. أ ، ونجاح. ح. ع، وإبراهيم. م. أ. أ، وباسم . م. أ. ب، ومحمود. ح. م. ع، وعصام. أ. م. أ، وخالد. م. ح. أ، وياسر ع. أ'، وتم التنسيق مع القنصلية المصرية بالرياض وارسال جميع المستحقات من حساب العاملين المصريين المتوفين التابع لسفارة جمهورية مصر العربية بالرياض إلى ورثتهم بمصر من خلال القنصلية ، كما تم إخطارهم لاستلام المستحقات من بنك ناصر الاجتماعى بموجب إعلام الوراثة لكل حالة .

وأفاد الملحق العمالي، بأن المكتب يتابع أحوال المصريين العاملين بالمملكة وحل مشكلاتهم، وإرسال التقارير للإدارة المختصة بالوزارة ، كما يمكن التواصل مع المكتب من خلال الرقم 00966547022894، وإرسال الشكاوى والإستفسارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي