اعلان

3 مصابين في حادث تصادم بالفيوم

حادث
حادث

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم، وقع بين سيارة نصف نقل، وتروسيكل، بالطريق السياحي، أمام بحيرة قارون، بمحافظة الفيوم، أسفر عن إصابة 3 أشخاص وتم نقل المصابين، إلى مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث

إسعاف

3 مصابين في حادث تصادم بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وتروسيكل بالطريق السياحي، أمام بحيرة قارون، التابعة لمركز ابشواي.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إصابة 3 اشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى ابشواي المركزي لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق

23 مصاباً في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم، أسفر الحادث عن إصابة 23 شخصا، وتم نقل المصابين إلي مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي بنطاق محافظة الفيوم.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إصابة 23 شخصا باصابات متنوعة.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفي الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً