اعلان

"مستقبل وطن" يكرم قيادات التعليم بالإسكندرية في حفل أوائل الطلبة

تكريم قيادات التعليم بالإسكندرية
تكريم قيادات التعليم بالإسكندرية

قام حزب مستقبل وطن بالإسكندرية بقيادة الأمين العام للحزب النائب رزق راغب ضيف الله، وبحضور لفيف من القيادات السياسية والتنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بتكريم مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية وقيادات التربية والتعليم بحفل أوائل الطلبة.

كما أشاد المهندس 'البديوي السيد' الأمين العام المساعد للحزب وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجهود التي يبذلها وكيل وزارة التربية والتعليم بعروس البحر المتوسط الدكتور عرابي أبوزيد والقائمين علي المنظومة التعليمية.

تعليم الإسكندرية تجري مقابلات المرشحين للعمل في لجان الثانوي | مصراوى

تعليم الإسكندرية

المشاركة الفعالة من أجل النهوض بمستقبل الأجيال القادمة

وقال إن الحزب حريص كل الحريص علي المشاركة الفعالة من أجل النهوض بمستقبل الأجيال القادمة فهم من سيحمل راية الوطن في المرحلة المقبلة مؤكدا أن نجاح الدول أساسه العلم وبناء أجيال قادرة علي تحمل المسؤلية من اجل الحفاظ علي الوطن بالفكر والثقافة والتطوير.

كما أشاد عضو الغرفة التجارية، بالمنظومة التعليمية بالإسكندرية والجهود التي تبذلها الحكومة المصرية من اجل نجاح تلك المنظومه التي سوف تجعل هناك أجيالا قادرة علي تحمل المسؤلية في شتي المجالات الثقافية والاقتصادية والعلمية كما أكد 'البديوي' أن نجاح اي دولة اقتصاديا مبني علي الدراسات التعليمية والعلمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً