اعلان

موعد امتحانات شهر فبراير 2023 لصفوف النقل

امتحانات شهر فبراير
امتحانات شهر فبراير
كتب : أهل مصر

أيام قليلة وتبدأ المدارس في إجراء امتحانات شهر فبراير 2023 لصفوف النقل.

امتحانات شهر فبراير

موعد امتحانات شهر فبراير 2023 لصفوف النقل

وكان وزير التربية والتعليم، رضا حجازي، كشف خلال مؤتمر استعدادات الفصل الدراسي الثاني، عن موعد امتحانات شهر فبراير 2023، والذي يأتي خلال الأسبوع الأول من شهر مارس في منهج شهر فبراير .

وكشفت إدارة شئون الطلبة والامتحانات في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن موعد امتحانات الشهر ابتدائي وإعدادي وثانوي بالجيزة فبراير ومارس 2023.

وأصدرت مديرية التربية والتعليم كتابة دوري وجهته إلى الإدارات التعليمية التابعة لها في مختلفة مناطق المحافظة، توضح فيه كافة التعليمات بشأن تنظيم عملية عقد امتحانات الشهر للمراحل التعليمية الثلاثة الابتدائية والإعدادية والثانوية.

وقالت المديرية إن امتحان الشهر لطلاب صفوف النقل في المراحل التعليمية الثلاث، سيكون على مستوى المدرسة، مشددة على أن يكون امتحان الشهر في مستوى الطالب المتوسط، مع ضرورة تفادي وجود أي أخطاء في الامتحانات.

كما وجهت المديرية بأن يكون الاختبار على مستوى المدرسة على أن تكون اختبارات قصيرة تحقق الهدف التربوي منها، منوهة بأن يكون الاختبار في مستوى الطالب المتوسط ولا يوجد بها أسئلة تعجيزية أو معقدة أو تحمل معنيين، والحرص الشديد على تفادي أي أخطاء.

ولفتت المديرية إلى أنه بالنسبة لامتحانات الشهر على مستوى طلال الصفين الأول والثاني الثانوي، فقد تقرر أن تجري الامتحانات للطلاب بشكل ورقي وليس إلكتروني.

موعد امتحانات شهر فبراير 2023 بالجيزة

وأوضحت المديرية أن موعد امتحانات الشهر ابتدائي وإعدادي وثانوي بالجيزة فبراير 2023 سيكون بداية من يوم الأحد الموافق 5 مارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ بورسعيد يعنّف أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية أمام اللجان: «انتم واقفين هنا ليه؟»