اعلان

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين وتوكتوك بالفيوم

حادث
حادث

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم، وقع بين سيارتين ملاكي وتوك توك، بمدينة أبشواي بمحافظة الفيوم، على أثره أصيب 3 اشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

حادث

اسعاف

حادث تصادم بمركز أبشواي بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد اسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده ورود اشارة من مستشفى أبشواي المركزي باستقبال 3 مصابين في حادث.

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة ابشواي وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين وقوع تصادم بين سيارتين ملاكي وتوك توك، على أثره اصيب 3 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى ابشواي المركزي.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

انقلاب سيارة سوزوكي

وكانت فيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالفيوم بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي، بطريق 'القاهرة أسيوط' الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده انقلاب سيارة سوزوكي بطريق 'القاهرة_ أسيوط' الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم اسفر عن وجود مصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إصابة 6 أشخاص إثر الحادث.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي