اعلان

مصطفى بكري: مذيع الجزيرة أحمد طه يسعى إلى إفساد العلاقة بين مصر وقطر

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن المذيع بقناة الجزيرة أحمد طه باع نفسه وقلمه للخونة من أجل حفنة من الدولارات، وانحاز إلى أعداء الوطن في جميع برامجه التي كانت تؤدي إلى الكراهية.

أضاف مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن مذيع الجزيرة أحمد طه باع ضميره ووطنه للخونة، بعدما بدأ مسيرته في إحدى القنوات المصرية.

بيّن الإعلامي مصطفى بكري، أن مراكز الإصلاح والتأهيل شهدت تطويرا كبيرا ولا يوجد بها ما يدعيه الخونة الهاربين خارج الوطن الذين يستهدفون إثارة الفتنة عن طريق نشر الأكاذيب والمعلومات المضللة.

أردف مصطفى بكري، أن مذيع الجزيرة أحمد طه يسعى إلى إفساد العلاقة بين مصر وقطر وكلما شاهد وهو زملائه الخونة تحسن العلاقات بين البلدين يحاولون النيل منها.

وقال الإعلامي مصطفى بكري موجها حديثه إلى أحمد طه: «سيناء اللي بتتكلم عنها انتوا اللي قتلتوا أهلها وعملتوا عمليات مفخخة ضد الأهالي وهدمتهم بيوت على أهلها وعيشتم البلاد في رعب ونفذتوا مذابح، أنتم وراء كل جريمة، ولو عايز تبقى إسفين بين مصر وقطر نقول لك إحنا كاشفينك ومهما عملت أنت وأمثالك فأنتم مجرد أدوات».

واختتم مصطفى بكري بالإشارة إلى أن مذيع الجزيرة أحمد طه يتفنن في نشر الأخبار الكاذبة، مردفا: «لا أنت ولا غيرك هيقدر يشوه سمعة مصر».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر