اعلان

الرئيس السيسي: عازمون على استكمال مسيرة العطاء والتضحية لحفظ مجد الوطن وعزته وكرامته

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة، قادة القوات المسلحة، وأدار الرئيس حوارًا تناول خلاله الأحداث المحلية والإقليمية والعالمية، وتأثيرها على المنطقة، مشيدًا بجهـود القوات المسلحة في تنفيذ مهامها بكل تفان وإخلاص، على جميع الاتجاهات الاستراتيجية للدولة المصرية، كما أكد أن الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة دفاعًا عن أمن مصر وسلامتها.

الرئيس السيسي

الرئيس يلتقي قادة القوات المسلحة

وفي ختام اللقاء أعرب الرئيس السيسي عن عرفانه وتقديره لروح الشهيد، الذي لولاه ما تحققت الإنجازات الحالية، قائلا: 'عازمون على استكمال مسيرة العطاء والتضحية، من أجل الحفاظ على مجد الوطن وعزته وكرامته'.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة الجمعة اليوم بمسجد المشير طنطاوى وذلك بمناسبة 'يوم الشهيد' بحضور الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعددا من الوزراء وقيادات القوات المسلحة والشرطة.

وألقى الدكتور السيد عبد البارى خطبة الجمعة عن منزلة الشهيد موضحا أن لكل أمة من الأمم والشعوب أيام تحتفل بها وأن للأمة المصرية أياما لا تنسى وتاريخا لا يمحى، وأننا في هذا اليوم المجيد المبارك نحيى يوما من أيام هذه الأمة الكريمة الموسوم بيوم الشهيد تخليد وبرا ووفاء لشهدائها الأبرار وعرض وتثقيف للأجيال القادمة البطولات والتضحيات العظيمة، متحدثا عن أرقى المراتب للشهداء عند الله، وأنهم أنبل البشر بعد الأنبياء وعظمة مكانة الشهيد.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الخميس، فعاليات الندوة التثقيفية الـ37 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأكد الرئيس السيسى خلال الندوة، أن الأمن الذي تعيشه مصر حاليا، كان ثمنه دماء وأرواح وتضحيات الشهداء من أبناء مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير