اعلان

الكهرباء: فرق الطوارئ تتلقى شكاوي أعطال التيار على مدار الـ24 ساعة

أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء
أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء
كتب : أهل مصر

قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء، إن الوزارة استعدت لاستقبال شهر رمضان الكريم، حيث كشف أن فرق الطوارئ تتلقى على مدار الـ24 ساعة، أية شكاوي متعلقة بإعطال التيار الكهرباء، للتعامل المباشر معها من خلال مجموعات الطوارئ سريعة الانتشار، تلك الخدمة التي يوفرها قطاع الكهرباء بجميع شركات التوزيع، كما يتم التنسيق بين وزارة الكهرباء وشركاتها التابعة وباقي قطاعات الدولة لتوفير كافة سبل الدعم بما يضمن التشغيل الآمن للشبكة الكهربائية.

الدكتور أيمن حمزة الدكتور أيمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء

وأضاف حمزة في تصريحات خاصة لـ ' أهل مصر'، أن فرق الطوارئ جاهزة لإصلاح أي عُطل موجود، يُبلغ به المواطنون عبر الخط الساخن 121، إذ إن هذا الخط الساخن متاح للمواطنين من خلاله الإبلاغ عن أي أعطال أو بلاغات فنية أو تجارية، فضلًا عن إطلاق المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الموحدة، وبها تطبيق خدمات الكهرباء الذكية والتسجيل بهذه المنصة مجانًا.

وزيرالكهرباء يستقبل وكيل وزارة الاتحادية للاقتصاد الألماني

استقبل الدكتورمحمد شاكر وزيرالكهرباء والطاقة المتجددة ستيفان فانزيل وكيل وزارة الاتحادية للاقتصاد وحماية المناخ للشئون البرلمانية الألماني ووفد من رجال الأعمال وعدد من الشركات الألمانية العاملة في مجال الطاقة وخاصة الطاقة المتجددة والهيدروجين الأخضر، وذلك لبحث سبل التعاون مع قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى والاستثمار على أرض مصر.

التعاون مع عدد من الشركات الألمانية

أكد الدكتور شاكر على عمق العلاقات بين مصر وألمانيا متمثلة فى التعاون مع عدد من الشركات الألمانية في مختلف المجالات مشيراً إلى التعاون القائم والمتمثل فى تنفيذ قطاع الكهرباء المصرى لعدد من المشروعات والبرامج بالتعاون مع الجانب الألمانى من أجل الاستفادة من خبراتهم والتقدم التكنولوجى.

وأكد الدكتور شاكر علي التعاون الناجح والشراكة مع شركة سيمنس بإقامة 3 محطات عملاقة لتوليد الكهرباء بقدرات بلغت (14.4 جيجاوات)، حيث تصل كفاءة هذه المحطات إلى 60.5% مما ساهم في توفير استهلاك الوقود في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً