اعلان

«التموين» تستثني هذه المخابز من مواعيد شهر رمضان (تفاصيل)

عمل المخابز في رمضان
عمل المخابز في رمضان

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس 16 مارس 2023، بيانا يتضمن العديد من التوجيهات الوزارية الخاصة بشأن مواعيد عمل المخابز البلدية ومُطالبته لأصحابها بدفع الأقساط المستحقة عليهم بداية من شهر أبريل حتى شهر مايو المُقبل.

وأكد أحمد كمال معاون وزير التموين، أن المواعيد التي حددها الدكتور علي المصيلحي لعمل المخابز البلدي جاءت بالتزامن مع حلول شهر رمضان والتي تشمل شهر أبريل حتى مايو المقب، بحيث تبدأ من الساعة 8 صباحا ‏حتي الساعة 5 مساءً.

استثناء بعض المخابز البلدية ومد مواعيد عملها

أوضحت وزارة التموين في بيانها اليوم، أنها ستسمح لبعض المخابز العمل في فترة ‏مسائية حتي الساعة 9 مساءً وليس 5 مساءً كما الحال لمخابز أخرى، وذلك ‏لضمان توافر الخبز قبل الإفطار وقبل السحور وضمان تواجده طوال ‏اليوم للمواطنين مع الإعلان بذلك بواجهة المخابز بخط واضح، وذلك للأفران التي ترغب في مد ساعات عملها.

وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب المخابز البلدية، بتحصيل الأقساط المستحقة عليهم عن شهر أبريل إلى شهر مايو 2023. وذلك عبر توجيها وزاريا من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين.

وكشف معاون الوزير أن التوجيه الوزاري يأتي بالتزامن مع حلول شهر ‏رمضان المبارك للتخفيف على أصحاب المخابز ولتحقيق الانضباط في ‏العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي بيتعمل في 100 سنة أنا عملته في 4 سنين