اعلان

برلمانية: مبادرة كتف في كتف أظهرت معدن المصريين

هند حازم
هند حازم

أشادت النائبة هند حازم، حبيب عضو مجلس النواب، عضو لجنة التضامن الاجتماعي، بالاحتفالية الجماهيرية التي احتضنها استاد القاهرة، اليوم الجمعة، ضمن مبادرة كتف في كتف.

وأكدت عضو لجنة التضامن الاجتماعي، أن مبادرة كتف في كتف، التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي، بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، تستهدف الوصول إلى جميع القرى والنجوع بمختلف أنحاء الجمهورية، وبما يسهم في مواجهة الظروف الاقتصادية الحالية، خاصة أن تلك المبادرة تدعم الفئات الأكثر احتياجًا والأسر العفيفة.

وأضافت النائبة هند حازم حبيب إن مبادرة كتف في كتف، تعتبر أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية، وتستهدف توفير أكثر من 5 ملايين كرتونة مواد غذائية، تصل إلى جميع المحافظات، مشيرة إلى أن تلك المبادرة جاءت تأكيدا على إيمان الرئيس عبد الفتاح السيسي بقدرات المصريين، ومؤسسات المجتمع المدني في تحقيق العدالة الاجتماعية بشكل حقيقي.

واختتمت النائبة بيانها مؤكدة على المبادرة أظهرت أصالة وعراقة المصريين في إعلاء قيم الترابط والتكافل، خاصة في أوقات الأزمات والشدائد وإرسال رسالة، بأن جميع المصريين واحد، ويقفون كتفا بكتف مع الدولة ومؤسساتها للعبور من تلك التحديات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً