اعلان
اعلان

الأبراج اليومية السبت 18-3-2023.. الانتقاد موجه إلى الجدي والميزان

الأبراج اليومية السبت 18-3-2023
الأبراج اليومية السبت 18-3-2023

الأبراج اليومية، والإطلاع على حظك اليوم السبت 18-3-2023، وهذا لأجل معرفة ما هي توقعات الفلك للبرج الخاص بمواليد هذا البرج، على سبيل الفضول، علمًا بأن علم الغيب عند الله، وأن هذه التوقعات ما هي إلا دراسات قامت على حركة النجوم والكواكب وتأثيرها على الحياة الاجتماعية.

نقدم في التقرير التالي تنبؤات الفلك للأبراج الإثنى عشر، وحظك اليوم للأبراج بالترتيب بداية من برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدي، برج الدلو، برج الحوت، على الأصعدة الثلاثة، الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج اليومية السبت 18-3-2023 الأبراج اليومية وحظك اليوم السبت

حظك اليوم برج الحمل يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج الحمل السبتبشكل عام يقول: كن حذرا فتكفيرك اليوم غير واضح وعقلك مشتت، ولكن لا تسمح لهذه الظروف أن تعوقك. في الحقيقة، ربما تستغل شعورك بالوهم لصالحك. ستكتشف أنك كلما تقبلت أي شعور غريب أو شاذ، ستكون كل أمورك على ما يرام. لا تظن أن كل شيء في حياتك يجب أن يكون عقلانيا.

حظك اليوم برج الثور يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج الثور السبتبشكل عام يقول: تتلطف أجواء المفاوضات وكل ما له علاقة بالبحوث والتنقلات والارتباطات، كما تكون الأجواء الدراسية جيدة أو على الأقل لن تكون معاكسة إطلاقا. تصرفاتك استفزازية، وهذا قد يؤدي إلى خلاف مع الشريك لكن العواقب ستكون بسيطة.

حظك اليوم برج الجوزاء يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج الجوزاء السبتبشكل عام يقول: إذا كانت تنتابك بعض الشكوك في موضوع ما فحاول أن تستشير من حولك. حاول أن تتصل بالأصدقاء الذين لم تسمع صوتهم منذ وقت بعيد. ربما تجد أنك كسول ولذلك لن تحرز تقدما في العمل اليوم. لا تخطط لكل شيء لأن التخطيط أحيانا يؤدي إلى نتائج غير مرضية.

حظك اليوم برج السرطان يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج السرطان السبتبشكل عام يقول: الحظ يرافق تحركاتك ويبعث فيك الأمل من جديد بعد الشك الذي انتابك مؤخرا من إمكانية تحقيق حلمك أو تنفيذ أحد المشاريع العزيزة على قلبك. تستعيد علاقاتك الجيدة مع أصدقائك وخاصة أصدقاء طفولتك.

حظك اليوم برج الأسد يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج الأسد السبتبشكل عام يقول: يوم مثمر جدا خاصة إذا قمت بإجراء بعض الاتصالات مع بعض الأشخاص. ستستمتع بالتحدث معهم وستشعر أن الحديث معهم بمثابة صفقة عظيمة. تتميز بأنك تنظر لأي موضوع من أبعاد مختلفة، ولكن مشكلتك هي أن هذا الأمر قد يكون له مردود سلبي كعدم قدرتك على اتخاذ أي قرار بسرعة.

حظك اليوم برج العذراء يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج العذراء السبتبشكل عام يقول: تظهر أكثر من أي وقت مضى طبيعتك المحبة للناس وللتعامل بشفافية من أجل إرساء الروابط الفعلية والعلاقات الإنسانية من حولك، ولتشجيع الآخرين على القيام بالمثل. تصغ إلى الآخرين بانتباه وتعاطف وتعطيهم أفضل الأفكار التي تساعد على حل مشاكلهم.

الأبراج اليومية السبت 18-3-2023 الأبراج اليومية وحظك اليوم السبت

حظك اليوم برج الميزان يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج الميزان السبتبشكل عام يقول: ربما ينتقدك بعض الأشخاص اليوم بل معظمهم والغريب أن ستصغي إليهم جيدا. كن مهذبا وراجع وجهة نظرهم فربما تستفيد من كلامهم. حافظ على تواضعك اليوم وكن صبورا مع الآخرين. قد تشعر بالحرج أحيانا بسبب انتقادات الآخرين وخاصة أنك تشعر أنهم ينتقدونك بشدة.

حظك اليوم برج العقرب يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج العقرب السبتبشكل عام يقول: يجب أن تتمكن اليوم من تقييم مشاعرك من منظور محايد ومستقل. استغل هذه الفرصة لتتخذ خطوة جديدة في حياتك العاطفية بناء على ما تشعر به الآن. تأكد أن تصرفاتك اليوم هي أفعال طبيعية وليست ردود فعل لما حدث في السابق. فكر جيدا قبل القيام بأي تحركات مفاجئة.

حظك اليوم برج القوس يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج القوس السبتبشكل عام يقول: الحزن والغضب يسيطران على حياتك بكشل يفوق الخيال، وتشعر ان الوقت قد حان للتخلص من هذا الحزن. اخرج من المنزل واقض يومك بالكامل خارجه وافتخر بما تقوم به وبما تقدمه للآخرين من خدمات. كن شجاعا وتعامل مع الآخرين وخذ الوقت الكافي للتعبير عن نفسك وعن رأيك بطريقة إبداعية.

حظك اليوم برج الجدي يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج الجدي السبتبشكل عام يقول: مهما سمعت من انتقادات لا تستسلم، فالشجرة المثمرة وحدها تبقى عرضة للرشق بالحجارة. لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها. لا تكثر من شرب المنبهات، فهي تسبب لك آلاما في المعدة.

حظك اليوم برج الدلو يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج الدلو السبتبشكل عام يقول: تحلم اليوم بزيارة بعض الأماكن البعيدة وربما تفكر في طلب اجازة طويلة للسفر برا لمكان لم تفكر في زيارته من قبل. احذر فهذا اليوم غير مناسب لتنفيذ هذه الفكرة أو لتنفيذ أي خطة. أمورك العاطفية ربما تتغير فجأة اليوم بسبب بعض المشاكل التي تحدث بينك وبين الشريك.

حظك اليوم برج الحوت يوم السبت 18-3-2023

حظك اليوم برج الحوت السبتبشكل عام يقول: كن حذرا لأنك تميل إلى الجدال والنقاش بحدة وقد ترفض الحوار كليا مسببا الإحراج أو القطيعة في العلاقة. قد تجد الكثير من المعترضين على علاقتك بالشريك، فتحل بالصبر لتتضح الصورة أكثر. قد تسمع بخبر يتعلق بوضع صحي أو مهني يجعلك مهتما جدا.

الأبراج اليومية السبت 18-3-2023 الأبراج اليومية وحظك اليوم السبت

يهتم الكثيرين بل الملايين من الجمهور بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الفلك الخاصة بكافة الأبراج الفلكية، وينتظرون قراءة الأبراج اليومية لقراءتها على سبيل الفضول وحب المعرفة أكثر عن علم الفلك وتنبؤات الأبراج، علما بأن الله وحده من يعلم الغيب، وأن هذا على سبيل التسلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل