اعلان

قبل دخوله معسكر المنتخب الوطني.. إمام عاشور يحتفل بزفافه اليوم

زفاف إمام عاشور
زفاف إمام عاشور

يحتفل اللاعب إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وفريق ميتييلاند الدنماركي، اليوم الثلاثاء، بحفل زفافه في حضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء.

وكان إمام عاشور احتفل أمس الاثنين، بحفل «الحنة» التي تسبق ليلة الزفاف، في مسقط رأسه في السنبلاوين بالدقهلية، وسط حضور كبير من أهله وأهل قريته وبعض من زملائه.

ووافق روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول على منح الإذن للاعب الزمالك السابق بالغياب عن معسكر الفراعنة اليوم، من أجل إقامة حفل زفافه.

زفاف إمام عاشور

واستهل معسكر منتخب الفراعنة منذ يوم أمس الإثنين، باستقبال فيتوريا للاعبي المنتخب، على أن ينضم إمام عاشور للمعسكر عقب الإنتهاء من زفافه.

معسكر المنتخب الوطني

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني الأول مباراتي أمام منتخب مالوي يومي 24 و28 من شهر مارس الجاري، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا في الكوت ديفوار نسخة 2024.

شملت قائمة المنتخب الوطني نحو 24 لاعبًا:

محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي، محمد هاني، هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبدالمنعم، أسامة جلال، طارق حامد، مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبدالقادر، مصطفى محمد، محمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.

لم يستدعي روي فيتوريا لقائمة المنتخب الوطني كلًا من: محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف، وأيمن أشرف، ومحمد عواد، وأحمد حمدي، وسام مرسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة