اعلان

محافظ القاهرة يقرر مدّ مواعيد العمل بنفقي الأزهر خلال شهر رمضان

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب : أهل مصر

قرر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة مد مواعيد العمل بنفقي الأزهر خلال شهر رمضان على أن تكون حركة سير السيارات داخل النفقين يوميًا من الساعة السادسة صباحًا وحتى الثانية بعد منتصف الليل.

نفق الازهر

موعد نفق الأزهر

مواعيد غلق نفقي الأزهر خلال شهر رمضان

ويتم غلق النفقين اعتبارًا من الساعة الثانية صباحًا حتى السادسة صباحًا لأجراء أعمال الصيانة والنظافة عدا يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع حيث سيستمر العمل بالنفقين فيهما دون توقف على مدار ٢٤ ساعة طوال شهر رمضان حتى يمكن استيعاب وتصريف الكثافات المرورية المحتملة خلال أيام الأجازات الأسبوعية.

مواعيد العمل في رمضان 2023 بالمصالح الحكومية والبنوك وإغلاق المحلات التجارية

ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، ويهتم الالآف من المواطنين بمعرفة مواعيد العمل في رمضان 2023 بالمصالح الحكومية والبنوك، حيث يختلف موعد العمل في شهر رمضان في مصر بالمؤسسات والهيئات عن باقي أيام السنة، وستأتي بما سيتناسب مع الصيام.

وتحرص الحكومة المصرية، على العمل باتخاذ بعض القرارات، وذلك بشأن عمل كافة الموظفين بالقطاع الحكومي في شهر رمضان الكريم قبل حلوله بأيام وجيزة، لكي تعمل على تخفيض عدد الساعات بالعمل.

وسيتم تخفيض عدد ساعات العمل لجميع العاملين في الدولة في الوزارت المختلفة، لكي يتمكنوا من إنهاء المهامات المطلوبة منهم خلال الساعات المقررة.

وتبدأ مواعيد العمل في شهر رمضان الكريم في المصالح الحكومية الساعة 9 صباحًا، وتنتهي الساعة 2 مساءً.

مواعيد البنوك في شهر رمضان 2023

من جانبه، أعلن البنك المركزي المصري، عن مواعيد القطاع المصرفي في شهر رمضان النبارك 2023، والتي سوف تبدأ من الساعة 9 صباحًا لكافة الموظفين في البنوك، وعلى أن ستنتهي الساعة 2 عقب صلاة الظهر.

وتختلف كافة مواعيد استقبال العملاء قليلًا بالبنوك في شهر رمضان، حيث ستفتح الأبواب أمامهم بتمام الساعة 9:30 أي عقب مرور نصف ساعة من موعد العمل الرسمي، وإلى الساعة 1:30 ظهرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل