اعلان

مجلس أمناء الحوار الوطني يشيد بالاستجابة السريعة للرئيس علي مقترح الإشراف القضائي

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

توجّه مجلس أمناء الحوار الوطني بالشكر إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لاستجابة سيادته السريعة لما صدر في بيان مجلس أمناء الحوار الوطني، في اجتماعهم الأخير، السبت، الموافق 26 مارس 2023، والخاص، من مقترَح متعلّق بإجراء تعديل تشريعي في قانون الهيئة الوطنية للانتخابات، المادة (34) من قانون الهيئة الوطنية للانتخابات. يوجب إتمام الاقتراع والفرز، في الانتخابات والاستفتاءات التي تجري في البلاد، تحت إشراف كامل من أعضاء الجهات والهيئات القضائية بنظام قاض لكل صندوق.

الصفحة الرسمية للرئيساستجابة الرئيس علي مقترح الإشراف القضائي

حيث أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ قليل، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن متابعته لمجريات الحوار، وإشاد بالجهود المبذولة من كافة القائمين على الحوار الوطني. مُثمّناً ما تم مناقشته أثناء جلسة مجلس أمناء الحوار الوطني فيما يتعلق بالتعديل التشريعي الذي يسمح بالإشراف الكامل من الهيئات القضائية على العملية الإنتخابية، ووجه الرئيس الحكومة والأجهزة المعنية في الدولة بدراسة هذا المقترح وآلياته التنفيذية.

ويؤكد مجلس أمناء الحوار الوطني على قيامه بكل الإجراءات والخطوات التي تخدم الحوار والنقاش من أجل مصرنا الغالية ومصلحة المواطن.

WhatsApp
Telegram